فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هكذا استقبل الشعب المغربي محمد رمضان وزوجته

محمد رمضان
محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بمقطع مصور له مع زوجته خلال وصولهما لمطار المنارة بمدينة مراكش المغربية. حيث تفاجأ محمد رمضان بعدد من محبيه وجمهوره بدولة المغرب، باستقباله في المطار بالموسيقى والورود، وقد أعرب رمضان عن سعادته البالغة بهذا الاستقبال الحافل، وعلق على المقطع الذي نشره، وقال: "أول زيارة لمراكش.. ثقة في الله نجاح".

ويوجد رمضان في المغرب حاليًّا لتصوير أغنية جديدة له بطريقة الفيديو كليب، بعد النجاح الكبير الذي حققه مع المطرب المغربي سعد المجرد، من خلال أغنية "انساي" التي تخطت نسب مشاهدتها عبر يوتيوب إلى عشرات الملايين .

جدير بالذكر أنّ محمد رمضان يستعد خلال الفترة الحالية لإحياء أولى حفلاته الغنائية بالمملكة العربية السعودية، والتي ستكون ضمن موسم الرياض الفني، وحضر  رمضان بالمملكة خلال الأيام الماضية وللتحضير لحفله ومعاينة مكان الحفل، الذي أكد منظموه أنه سيكون مفاجأة للجميع .

ومن المفترض أن يعود محمد رمضان إلى القاهرة خلال الفترات المقبلة، وذلك للتحضير لمسلسله الجديد "البرنس" الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، مع المخرج محمد سامي الذي عاد للتعاون معه بعد النجاح الكبير الذي حققه مع محمد سامي في "مسلسل الأسطورة"، الذي يعدّ من أهم الأعمال الفنية التي قدمها رمضان طوال مشواره الفني .

وخاض رمضان الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "زلزال"، الذي شارك في بطولته ماجد المصري، ومني عبد الغني، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وهنادي مهنا، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية، كما شهد عودة الفنانة المعتزلة حلا شيحة، ولكن لم يحقق العمل النجاح المتوقع له.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X