فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هكذا دافع ياسر جلال عن شقيقه وعن برامج المقالب التي يقدمها

ياسر جلال
ياسر جلال
ياسر جلال
رامز جلال
رامز جلال
رامز جلال

 

خرج الفنان ياسر جلال عن صمته، ودافع عن شقيقه الفنان رامز جلال، والذي دائماً ما يتعرض لانتقادات وهجوم عنيف من قبل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والنقاد الفنيين وبعض نجوم الفن؛ بسبب برامج المقالب التي يقدمها في كل موسم رمضاني.

وقال الفنان ياسر خلال استضافته ببرنامج "عرب وود": إن رامز جلال له شعبية كبيرة، ومن الممكن أن يختلف معه الكثيرون ولكنهم ينتظرونه من عام لآخر، ويوجد إجماع على أن رامز جلال من أكثر مقدمي برامج المقالب المميزين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان رامز جلال كان برنامج "رامز في الشلال" الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي، وبعدها عرض له فيلم "سبع البرمبة"، الذي شارك في بطولته بجانب بيومي فؤاد، مها أبو عوف، جميلة عوض، محمد عبدالرحمن، وغيرهم من نجوم الفن الذين ظهروا كضيوف شرف مثل أحمد السقا وياسر جلال.

ويستعد الفنان ياسر جلال للبدء في التحضير لمسلسله الجديد "الفتوة" الذي يقوم بكتابته هاني سرحان، وسيتولى إخراجه حسين المنباوي الذي تعاون مع ياسر جلال من قبل، وحققوا نجاحات كبرى، ومن المفترض أن يبدأ ياسر تصوير مسلسله الشهر المقبل بعد الاستقرار على أماكن التصوير، وأبطال العمل الذين سيشاركون ياسر بطولة العمل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X