أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تعرفوا على أماكن بيع تذاكر فعاليات موسم الرياض 2019

هيئة الترفية

يتساءل كثيرٌ من الناس بشغف عن أماكن بيع تذاكر فعاليات موسم الرياض، التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه قبل أيام وتستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل, لحضورها والاستمتاع بها، خاصةً أن "الترفيه" وفَّرت أقوى الفعاليات ضمن الموسم السياحي.

"سيدتي" جمعت لكم فيما يلي أماكن بيع تذاكر فعاليات موسم الرياض، ليسهل عليكم حجز تذاكركم، وحضور فعالياتكم المحببة:

- موقع موسم الرياض الإلكتروني:

يوفر موقع موسم الرياض الإلكتروني على الرابط riyadhSeason.sa، أو تطبيقه على "أندرويد"، و"ios" باسم "riyadh season" إمكانية شراء التذاكر، ومعرفة نقاط بيعها.

- فروع فيرجن

تباع تذاكر الفعاليات في كافة فروع "فيرجن ميجاستور" في جدة، والدمام، والرياض، ففي العاصمة تباع في "بانوراما مول"، و"رياض بارك مول"، و"الحياة مول"، و"النخيل مول"، وفي الظهران بـ "الظهران مول"، وفي جدة بـ "رد سي مول"، و"مجمع العرب"، و"روشانا مول"، و"السلام مول".

- شاحنة فيرجن

ستتجول شاحنة "فيرجن ميجاستور" في شوارع الرياض محمَّلة بالتذاكر ليتمكَّن الراغبون في شرائها من الحصول عليها في أماكن وجودهم.

وقد أخلى "موسم الرياض" مسؤوليته الكاملة عن أي تذاكر قد تباع في مواقع أخرى، وحذر بشدة من بيعها في السوق الحرة، وتوعَّد مَن يمارس ذلك بالمحاسبة القانونية.

يذكر أن بعض الفعاليات تتيح ميزة توافر التذاكر في مكان إقامتها، ويتم الإعلان عن ذلك في تطبيق "موسم الرياض"، وفيما يخص فعالية الحديقة الليلية، فسيكون الحضور من خلال الحجز في أحد المطاعم الفارهة في حي المربع عن طريق تطبيق "my table".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X