عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

تنسيق حفلات زواج في البيت

حفل زفاف بالمنزل
حفل زفاف
بوفيه حفل الزفاف
زفاف بالمنزل
تزيين المنزل لاستقبال حفل الزفاف
استخدام الكراسي صغيرة الحجم
تنسيق الزهور بحفل زفاف بالمنزل

إذا كنتِ عزمتِ على قرار أن تقيمي حفل زواجكِ في المنزل، فهذا الأمر يتطلب شجاعة وتفكيرًا كبيرًا، والإجابة عن أسئلة مثل: هل سيسمح منزل باستقبال عدد كبير من الضيوف، هل ستسطيعين تجهيز المنزل بكل الإمكانات التي تناسب الحفل، لهذا إليكِ أساليب تنسيق حفلات الزواج في البيت.


تحديد مساحة البيت أولًا لتنسيق الديكورات

يفضل دائمًا أن تعتمدي الكراسي صغيرة الحجم
يفضل دائمًا أن تعتمدي الكراسي صغيرة الحجم


عليكِ أولًا أن تنسقي مساحة البيت لكي تستطيعي التحكم بمساحة الديكور، ويفضل دائمًا أن تعتمدي الكراسي صغيرة الحجم، وكذلك المناضد، ويفضل أن تكون شفافة أو ميرور عاكسة، لكي تمنح المكان مساحة واسعة.


الورود ستساعدكِ كثيرًا

الورود
الورود


اعتمدي على ديكورات الورود، واختاريه مع الأسقف، وكذلك لتزيين كوشة العروس، واعتمدي منها فروعًا بسيطة جدًّا على المناضد، أو تخلّي عنها واستبدليها بالشموع، فهي تضيف إحساسًا بالراحة والانسجام للحضور.


حضّري غرف الحمّام جيدًا


يفضل أن يكون هناك أكثر من غرفة حمّام مجهزة للضيوف، حضّري بها المناشف وغسول اليدين، ولمسة بسيطة من الشموع أو العطر الخاص بحفل الزفاف.


يفضل أن تبعدي الديكورات كبيرة الحجم


عند تحضير المنزل، أبعدي الديكورات كبيرة الحجم عن مكان الاحتفال، وهذا لكي يشعر الضيوف بسهولة الحركة في المكان، أو إن أردتِ وضع ديكورات أخرى خاصة بالحفل.


مكان البوفيه

البوفيه
البوفيه


يفضل أن يكون البوفيه قريبًا ولو قليلًا من مكان المطبخ، وبعيدًا قليلًا عن المناضد والكراسي، وضعي الكثير من المناشف على محيط البوفيه، لتحافظي على نظافة منزلكِ قدر الإمكان.


لا تنسي أماكن التصوير

هناك حائط أو لوحة مميزة أو أكثر للتصوير
يفضل أن يكون هناك حائط أو لوحة مميزة أو أكثر للتصوير


يفضل أن يكون هناك حائط أو لوحة مميزة أو أكثر للتصوير، وليجتمع أمامها المدعوون للصور التذكارية كما يحدث بالقاعات، وكذلك لتحتفظي أنتِ أيضًا بذكرى مميزة، وصور سعيدة بهذا الجانب.

 

إقرئي أيضاً 

أجمل كيكات زفاف الخريف

تزيين كوشة العروس في البيت لحفل الخطوبة

نصائح للعروس قبل الزواج بيوم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X