فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وقائع المؤتمر الصحفي لمسرحية 3 أيام في الساحل:نجوم العمل فخورون بالمشاركة في موسم الرياض

من المؤتمر الصحفي
مها ابو عوف
محمد هنيدي ومها ابو عوف
مجدي الهواري
مهمد هنيدي
فيصل بافرط
سامية الطرابلسي
فؤاد بيومي
احمد فتحي من المؤتمر

تنطلق عروض مسرحية "3 أيام في الساحل"، التي يقوم ببطولتها الممثل المصري محمد هنيدي، ويخرجها مجدي الهواري، الخميس 17 أكتوبر، بالمملكة العربية السعودية، ولمدة 4 أيام، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض. وقد وصل الفنانون المشاركون في المسرحية، أمس الثلاثاء، إلى مدينة الرياض؛استعدادًا لتقديم العروض، وكان في مقدمتهم مها أبو عوف، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومحمد محمود،ومعهم بطل المسرحية محمد هنيدي، وسامية الطرابلسي،والمخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس بمسرح "كايرو شو"، والمنتج لمسرحية "3 أيام في الساحل".

وأقيم، قبل قليل، مؤتمرٌ صحفي لمسرحية "3 أيام في الساحل"، وفي بداية المؤتمر تحدَّث المهندس فيصل بافرط،المستشار في هيئة الترفيه، عن تدشين المنطقة الخامسة في موسم الرياض، والمتمثلة في منطقة بوليفارد الرياض، حيث افتتح موسم الرياض أربع مناطق منذ انطلاقته في 11 من أكتوبر الجاري.

وافتتح المؤتمر فيصل بافرط، والذي أشار إلى أن افتتاحية الموسم ستتزامن مع عرض أقوى المسرحيات، وهي "3 أيام في الساحل"، والتي تمَّ عرضُها في القاهرة، وفي جدة، ضمن موسم جدة، وحققت نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا.

وتحدث الممثل محمد ثروت، أحد أبطال المسرحية، عن سعادتهبعرض المسرحية في موسم الرياض، شاكرًا هيئة الترفيه،ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ، على المجهود العظيم المتحقق على أرض الواقع خلال الموسم، وأشار أيضًا إلى نجاح المسرحية في موسم جدة، قائلًا: لنا الشرف أن نعرضها للمرة الثانية في السعودية، ونشكر أيضًا شركة "صلة"،متمثلة في الأستاذ راكان الحارثي، على المجهود الكبير خلال الموسم.

ووجَّه ثروت أيضًا شكرَه لبطل المسرحية محمد هنيدي، الذي أسهم في بناء المسرحية، وعرضها في موسم الرياض بعد اجتهاد كبير، وثَمَّنَ ثروت جهودَ طاقم عمل المسرحية، شاكرًا إياهم على جهدهم الذي يبذلونه لنجاح العمل.

وتحدثت مها أبو عوف، بطلة العمل، عن سعادتها بوجودها في موسم الرياض، وأشارت إلى تمنيها إسعادَ الجمهور السعودي،الذي سيحضر المسرحية، مثلما أسعد الجمهورُ فريقَ العمل بالحب والسعادة، متمنيةً تقديمَ عمل رائع ينال الإعجاب دومًا.

وتحدَّث محمد هنيدي عن سعادته واعتزازه بوجوده في السعودية لعرض المسرحية للمرة الثانية، بعد النجاح الذي تم تحقيقه في موسم جدة، شاكرًا جميع القائمين على الموسم،وهيئة الترفيه، وعلى رأسهم الأستاذ تركي آل الشيخ.

وتحدَّث هنيدي في البداية عن النهضة الكبيرة التي تقدِّمها هيئة الترفيه، مباركًا للسعوديين على هذا النجاح الكبير،مؤكِّدًا أن ما يتمُّ عمله على أرض الواقع من الصعب الوصول له بسهولة، وهذا بحدِّ ذاته إنجازٌ كبيرٌ جدًّا يُشكر عليهالمستشار تركي آل الشيخ، وأضاف هنيدي قائلًا: سنحاول بجهدنا إسعادكم بشكل كبير في عرض المسرحية، ورسم البسمة على مُحَيَّاكُم.

وأقيم المؤتمر الصحفي في مقرِّ موسم الرياض، واستمرَّ ما يُقارب 20 دقيقة، اتفق فيها جميع الأطراف على نجاح العرض المسرحي في موسم جدة، وأكد من خلاله الممثل محمد محمودأنها أعظم مسرحية في حياته، وأن نجاح العمل يتمثل في إسعاد الحضور ورسم البسمة على وجوههم.

وأكد أبطال العمل أن هناك خطة لمشاركة المسرحية في مدن المملكة بمواسمها؛ لإيصال الرسالة الفنية على أرض المسرح للجمهور وإسعادهم بالعمل.

وأكد "محمد هنيدي" بطل العمل، في إجابة لـ"سيدتي"، حول مشاركة العمل لأول مرة في موسم الرياض، مثمِّنًا القيمة الفنية الكبيرة، ومؤكدًا أنه شرف كبير إقامة المسرحية في الرياض، وذكر أن ذلك ليس بغريب على الجمهور السعودي،فالجمهور السعودي دائمًا ما يكون عونًا له، وأكد "هنيدي"أن هناك مفاجأة سيتمُّ الكشفُ عنها في قادم الأيام.

وتحدَّثت سامية الطرابلسي، عن أن وجودَها في مسرحية ضمن موسم الرياض هو حلم وتحقَّق، حيث أكدت أنها حظيت بالمشاركة في مجموعة من المسرحيات في جدة قبل ذلك، ولكن الآن الأمور اختلفت، وشكَّلت الأثرَ الإيجابي لتكون مسرحية "3 أيام في الساحل" من أجمل المسرحيات التي تفتخر بها،مشيرة إلى أنها ابنة خشبة المسرح السعودي.

يُشار إلى أن مسرحية "3 أيام في الساحل" قُدِّمَتْ لأول مرة خلال الصيف الماضي في جدة، ضمن موسم جدة، وحققت نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، وتُعرض غدًا في العاصمة الرياض للمرة الثانية، في ظل وجود جميع طاقمها، ومن المنتظَر الحضورُ الجماهيري للمسرحية، وتستمر طيلة أربعة أيام، إلى 20 أكتوبر الجاري، على مسرح الرياض بوليفارد، وتأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، ضمن موسم الرياض.

  

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X