أزياء /للرجل

الأحذية الجلدية لأناقة لا مثيل لها في شتاء 2020

حذاء باللون البني بعنق متوسط من Grenson
حذاء بتصميم أنيق ومميز من Burberry
حذاء منبسط من الجلد الأسود من Gucci
حذاء رياضي بتصميم أنيق ومميز من Quoddy
حذاء من الجلد الأسود من Balenciaga
حذاء رياضي تداخل فيه الجلد مع القماش من Adidas
حذاء بعنق متوسط باللون البني من John Lobb

مع اقتراب فصل الشتاء البارد من الضروري أن تختار الأحذية التي بإمكانها أن تحميك من موجات البرد والأمطار التي تتساقط بشكل شبه يومي، وبالطبع ليس من الضروري أن نختار الأحذية الشتوية التي لا تمتلك أي تصميم مميز أو شكل جذاب، بل بإمكاننا التنسيق بين تلك الدافئة والمريحة والتي تملك تصميماً لافتاً.
وعلى الرغم من أن السيدات هنّ اللواتي يسارعن إلى شراء كل ما تتطلبه إطلالات الموسم المقبل، إلّا أن الرجال أيضاً يجب أن يسارعوا إلى انتقاء الأزياء الشتوية التي تواكب آخر صيحات الموضة وبالطبع الأمر نفسه ينطبق على الأحذية.
ولشتاء 2020 قدمت أهم الدور العالمية مجموعة من الأحذية الجلدية، التي لا منافس لها في عالم الأحذية، فهي تناسب أجواء فصل الشتاء بشدة خاصة وأنها سهلة التنضيف والتلميع وبالتالي تحافظ على رونقها لأطول وقت ممكن في الشتاء.

حذاء منبسط من الجلد الأسود من Gucci
حذاء منبسط من الجلد الأسود من Gucci

الأحذية ذات العنق المتوسط

حذاء من الجلد الأسود من Balenciaga
حذاء من الجلد الأسود من Balenciaga


بالطبع لا يمكن الاستغناء عن الحذاء ذو العنق المتوسط في فصل الشتاء، فهو قادر على منح الإطلالة أناقة لا مثيل لها ناهيك عن كمية الدفء التي يمنحها للجسم.
لذا ركزت بعض الدور العالمية على تقديم أحذية جلدية ذات عنق متوسط بتصميم مميز ولافت، حيث أبهرنا الحذاء من Balenciaga الذي جاء بتصميم عصري وقريب من الرياضي، لذا هو مناسب لإطلالة كل يوم خاصة بلونه الأسود الجذاب والأربطة الأمامية، بالإضافة إلى حجمه الكبير مقارنة بباقي الأحذية.
واستطاعت دار John Lobb من تقديم حذاء باللون البني، اللون الرائج لشتاء 2020، بتصميم عنق متوسط وأربطة ناعمة باللون البني الغامق.
نرشح هذا الحذاء للذين يفضلون الجمع بين الكلاسيكية والعصرية.


الأحذية المنبسطة

حذاء بتصميم أنيق ومميز من Burberry
حذاء بتصميم أنيق ومميز من Burberry


بالطبع لا يمكن الاستغناء عن الأحذية المنبسطة التي تستطيع أن تفرض وجودها في مختلف الأوقات ومع جميع الإطلالات، ولهذه الأسباب أبهرتنا دار Gucci بحذاء منبسط من الجلد الأسود تميز ببساطته وأناقته، لكن يمكن اختياره مع الإطلالات الكاجوال والكلاسيكية.
أما دار Burberry فقد قدمت حذاء باللون البني الغامق يليق بأصحاب الإطلالة الكلاسيكية، حيث بإمكانهم تنسيقه مع سروال قماشي أو بدلة.

شاهدي أيضاً:موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

إطلالات رسمية للرجل من وحي نجوم حفل صناعة الترفيه
بدل رسمية وأزياء يومية على طريقة حمود الفايز

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X