أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

إمرأة تفاجئ زوجها بخبر حملها بطريقة استفزت متابيعها

التورتة المزينة
التورتة مكتوب عليها نحن حوامل

أرادت سيدة أن تُفاجئ زوجها بخبر حملها، فقامت بصنع كعكة وتزيينها بالكريمة، وكتبت عليها أنها حامل، لكنها وضعت لمسة نهائية للكعكة، فقامت بوضع شريط اختبار الحمل فوقها

وبحسب موقع «ميرور» نشرت السيدة صورة الكعكة عبر حسابها على «فيسبوك» معتقدة أنها ستُلاقي الكثير من الإعجاب والثناء على لمستها التي لم يفعلها أحد من قبل، لكنها تفاجأت بكم كبير من التعليقات التي تنتقدها على لمستها التي أشعرت المعلقين بالاشمئزاز، واعتبروا الكعكة مقززة وغير صحية.

تُظهر صورة الكعكة كما نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مصنوعة ومُزينة بدقة وحرفية، وقد قامت السيدة بتزيينها بلون الكريمة الأبيض والأزرق، وكتبت عليها «نحن حوامل» ويظهر شريط اختبار الحمل بجانب الكتابة، لكن الناس ثاروا من فكرة عصا قد تم التبول عليها، وقد انتقدوا المرأة بسبب «قلة النظافة».

تعليقات الأصدقاء

حازت الصورة المخزية على أكثر من 1000 إعجاب وأكثر من 400 تعليق على «فيسبوك».
وكتب أحد الأشخاص «أنت تبولتِ على هذه العصا، كيف لكِ أن تضعيها أعلى الكعكة التي من المفترض أن تأكليها... شيء مقزز!!»

وعلق آخر قائلاً: «لقد قمتِ بمجهود كبير لصنع الكعكة وتزيينها بهذه الألوان، وفي النهاية سوف يكون مصيرها القمامة».

وأضاف ثالث: «يا صديقتي، أهنئك على حملك الذي طالما تمنيته، لكن كان من المفترض عدم إلصاق هذه الشريحة على الكعكة التي ستأكلينها واكتفي فقط بتمريرها لزوجك لا ينبغي أن تفعلِي ذلك!»

وكتب عضو آخر في التعليق: «لا أحب حتى إحضار الطعام إلى الحمام، فما بالك بوضع شريحة اختبار الحمل على الطعام... حتى لو كانت الكعكة شهية ولا يُمكن أن تُقاوم فلن تتقبلها أي شهية بأي شكل من الأشكال».

بينما ذهب بعض آخر من المعلقين إلى الاعتقاد أنه ربما تكون شريحة اختبار الحمل غير حقيقية، وأن تكون السيدة قد صنعت شريحة تُشبهها كنوع من تزيين الكعكة.

كتب شخص: «ربما تكون شريحة اختبار الحمل مجرد شكل واقعي مصنوع من عجينة السكر التي يستخدمها صانعو الحلويات، ربما».

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X