عروس سيدتي /الحب والرومانسية

نصائح للفتاة في فترة الخطوبة

نصائح للفتيات في الخطوبة
نصائح للفتيات في فترة الخطوبة
نصائح للخطوبة

الخطوبة هي فترة التعارف بين الرجل والمرأة، والتي يحاول فيها كلا الطرفين اكتشاف مدى التفاهم والتناغم مع الآخر، وهل يمكن رسم صورة لحياة لهما يكللها الزواج أم لا.


ولكي تعرفي جيدًا خطيبكِ وصفاته، وهل تتناسب مع شخصيتِك، وأيضًا إن كنتِ ترغبين في أن يحبكِ ويُعجب بكِ أكثر، إليكِ بعض النصائح للفتاة في فترة الخطوبة.

 فترة الخطوبة
 فترة الخطوبة


- لا تفترضي الكثير من التوقعات الحالمة والدرامية، والتي تشغل بال الفتيات بسبب مشاهدة الأفلام، فالواقع عزيزتي يختلف كثيرًا عمّا تشاهدينه في الدراما، كما أنّ هذه التوقعات تجعلكِ لا ترضيْن بأيّ شيء يقوم به خطيبكِ، وتتغافلين عن مزاياه.


- كثرة الحديث بين المخطوبين ليست علامة على الحب، على العكس فيجب أن يكون لكل واحد منهما شخصيته المستقلة وعالمه الخاص، كما أنّ الرومانسيات الزائدة وشدة القرب تجعلكِ لا تعرفين الشخص الذي أمامكِ جيدًا، لهذا نجد أغلب الفتيات تقول إنّ الرجال يتغيرون بعد الزواج.

وضع الحدود يصونكِ
وضع الحدود يصونكِ

- وضع الحدود يصونكِ، هذا الأمر ضعيه ببالكِ دائمًا، فالخطوبة هي فترة تعارف، ومهما كانت درجة القرب لا يجب تجاوز الحدود فيها بينكِ وبين عريسكِ.


- لا يُنصح بتدخل الأهل في المشاكل بينكما، لأنه سوف يزيد الأمر سوءًا، لهذا يفضل أن تحلّ المشاكل بينكما، وتدخّل الأهل يكون ضيّق الحدود.


- امنحي نفسكِ الوقت الكافي، للتأكد أنّ هذا الشخص هو المناسب لكي تُمضي حياتكِ معه، وليس هناك أيّ داعٍ للاستعجال، لأنّ هذه الخطوة ليست سهلة على الإطلاق.

شاهدي أيضاً:10 أسئلة تهم كل عروس والإجابة لدى المصمم نجا سعادة

 

إقرئي أيضاً 

فشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة هل يؤثر على زواجك؟

10 أسرار من أجل ليلة دخلة سعيدة

كلام رومانسي لخطيبي ليحبّني أكثر

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X