فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إبن هنادي الكندري يتعرض للطعن

هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري

عبرت الفنانة الكويتية هنادي الكندري عن إستيائها، بعد تعرض إبنها للطعن من قبل زملائه في المدرسة، مشيرة إلى أن الإدارة أشارت إلى أنها غير مسؤولة عما حصل لأنّ الحادث حصل خارج سور المدرسة.

وقالت هنادي الكندري من خلال فيديو نشرته عبر "سناب شات" أنها تريد أن تعرض مشكلتها، وربما هناك جهة تساهم في إيجاد حل لها، مشيرة إلى أنّ الباص في المدارس الخاصّة لا يمكن أن ينزل الطالب إلا إذا حضر أحد من أولياء أمره والمدرسون ينتظرون حتى مغادرة آخر طالب من المدرسة، ولكن الأمر المؤسف هو أن المدارس الحكومية تقول إنّها غير مسؤولة عن الطالب خارج سور المدرسة.

وأضافت الكندري "هل يعقل ألا تكون المدرسة مسؤولة عن طلاب ضربوا زميلاً لهم. إبني تعرض للطعن من قبل شباب معه في المدرسة والطلاب لا يزالون في المدرسة. نحن رفعنا قضية والتحقيقات مستمرة، ولكن كيف يحضر الطلاب الذين طعنوه إلى المدرسة! المدرسة تقول إنها لن تتخذ أي قرار لأن المشكلة حصلت خارج سور المدرسة، ويبدو أن المدراس الخاصة أصبحت أفضل من المدارس الحكومية ووزارة التربية والتعليم وأتمنى أن يطل أحد المسؤولين وأن يشرح لنا كأولياء أمور، لأن الطالب الذي رفعنا عليه قضية، طعن إبني بالوريد في يده".

وختمت "يفترض بالمدراس أن تكون مكان أمان مثل البيوت، وأن نكون مطمئنين على أولادنا فيها حتى لحظة تسلمهم من باب المدرسة. هل يعقل أن لا تكون المدرسة مسؤولة عنهم خارج سور المدرسة ؟"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X