فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلاق أصالة من طارق العريان... مسألة وقت

أصالة
أصالة مع زوجها طارق العريان
أصالة مع زوجها طارق العريان
أصالة مع زوجها طارق العريان
أصالة
أصالة مع زوجها طارق العريان
أصالة
أصالة مع زوجها طارق العريان
أصالة مع زوجها طارق العريان
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة
أصالة مع زوجها طارق العريان
أصالة
أصالة
أصالة مع زوجها طارق العريان

لم تعد الأمور خافية على أحد، أصالة اتّخذت قرارها، ومسألة طلاقها أصبحت مجرد مسألة وقت.
الفنانة أرادت أن تمهّد لجمهورها خبر طلاقها من زوجها طارق العريان، بعد قصّة حب جميلة، أعربت أكثر من مرّة عن ألمها، ووجّهت رسائل غامضة قالت فيها إنّها تشعر بالضياع، لتعود وتطمئن محبّيها قبل أيام أنها بخير.
وفي التفاصيل، فوجئت الفنانة قبل أسابيع قليلة، بأنّ زوجها طارق العريان متورّط بعلاقة مع ممثلة شابة، حاولت التأكّد بنفسها، وعندما قطعت الشكّ باليقين طلبت من العريان الطلاق.
الزوج الذي لا يزال يكن مشاعر الحب لزوجته أنكر علاقته المزعومة، وأكّد لأصالة أنّ الأمر لا يعدو كونه مجرّد شك، ولها تاريخ طويل من الشكّ والغيرة، إلا أنّ الأمور لم تصل يوماً حدّ طلب الطلاق والإصرار عليه.
أصرّت أصالة على موقفها، وأصرّ طارق على الإنكار، إلا أنّ الفنانة اتخذت موقفاً نهائياً رغم تدخّل الأهل والأصدقاء، وطلبت الطلاق مؤكّدة أنّ قرارها لا عودة عنه.
إذاً طلاق أصالة مسألة وقت، إلا إذا نجحت مساعي العائلة لتطويق الخلاف، رغم أنّ الفنانة تعتبر أنّ ما حصل ليس مجرّد خلاف عادي، بس خيانة لا تغتفر.

 


عقدة الخيانة

وكانت أصالة في مقابلات معها، قد اعترفت أنّها تفكّر أحياناً بالانفصال عن زوجها لكنّها تعود وتغير رأيها، مؤكّدة أنّ غيرتها العمياء، تسبّبتْ في وقوع خلافات كثيرة بينهما، كانت تنتهي بالاتّفاق على الانفصال.
وقالت في مقابلة لها "معظم الخلافات تكون بسبب هبلي وغيرتي العمياء".
وكانت أصالة قد عانت الخيانة في زواجها الأول من أيمن الذهبي، إذ أنّه اعترف أكثر من مرّة أنه كان يخونها، وأنّه نادم لأنّه لم يخنها أكثر، حتى أنّها في أحد المرّات التقت به يجلس مع إحدى صديقاتها في مطعم، فصفعته وغادرت المطعم.
وظلّت مسألة الخيانة تؤرقها إلى درج الغيرة العمياء التي تسبّبت بخلافاتها مع العريان، قبل أن تتأكّد أنّ ما كانت تخشى منه قد وقع بالفعل.
 

 


رسائل حزينة


أصالة التي ظلّت توجّه رسائل حزينة خلال الفترة الماضية، نشرت قبل أيام صورة لها وهي تبتسم وعلقت عليها قائلة: "حبّيت طمنّكم عليّي"، وقبلها وجهت رسالة قالت فيها: "الحمد لله الّذي اختار لي ماهو خير لي الحمد لله على سعادتي منّ بعد حزني والحمد لله على نعمة العائلة والحمد لله على نعمة المحبّه الحمد لله دائماً على كلّ النّعم".
يذكر أن أصالة كشفت عن أزمة نفسية حادّة تعانيها، عبر رسالة عبر حسابها بموقع إنستقرام، كشفت فيها عن شعورها بألمٍ شديدٍ يدفعها بشدة لانتظار أية بارقة أمل.
وكتبت: يحيطني شعور يختلط بكلّ شيء ، أنتفض ألماً ، وأفيض أملاً.
وجاءت الرسالة وكأنها جزء ثاني من منشور طويل سبق وكتبته أصالة منذ أيام قليلة كشفت فيه عن حيرتها وشعورها بالغربة رغم تواجد عائلتها واصدقائها حولها، وقالت أنها صارت تكلم نفسها بصوت عال وتنتظر الإجابة لتعرف حقيقة معاناتها ولكن لا يوجد رد حتى الآن.
أضافت قائلة: لا أعرف تحديدًا بماذا أُفكّر، ولا ما أُربد، حتّى الأماني مُتناقضه، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني!! ولا أُجيب.. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي؟ أُجيبه لا أعرف؟ واسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالبًا ما يقولونه لا يطمئنّ، ولا أعرف لماذا أنا هكذا!! أنا في مرحلة عنوانها (لا أعرف).. ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟.
تابعت: شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنه، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفًا، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضًا، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها، أنا لستُ على ما يرام، وما أنا بحزينة ولا سعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وما أنا بوحيدة.
اختتمت: أعشق عائلتي ولا غنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنّني غريبة، مرحلة قدّ لا تكون هيّنة، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدو كأنّها سهلة، أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة، إنّ كان غيمها سيُمطر، أمّ أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك، وأخيرًا لقدّ حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض منّ خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك؟.

يذكر أنّ أصالة وطارق تزوّجا سنة 2006، مباشرةً بعد طلاقها من زوجها السابق أيمن الذهبي وأنجبا التوأمين علي وآدم.

 
 
كيف تفاعل النجوم مع الحفل التاريخي لصنّاع الترفيه؟
ريهام سعيد تنتقل إلى محاكمة جديدة بتهمة ازدراء البدينات والسب والقذف وترويج أخبار كاذبة
 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X