فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ساندي تنشر صورة مع شقيقتها والجمهور: إنتوا توأم؟

ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي مع شقيقتها

 

شاركت المطربة ساندي جمهورها ومحبيها؛ عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة ظهرت من خلالها في أحد الأماكن العامة بجانب شقيقتها هبة.

وأثارت هذه الصورة، التي نشرتها ساندي، ضجة كبيرة؛ لتشابهها الشديد مع شقيقتها، حتى إن بعض التعليقات تساءلت إن كانت الشقيقتان توأماً؛ بسبب التشابه الكبير بين ملامحهما، فيما أشار البعض إلى أن الشبه ليس كبيراً إلى هذه الدرجة، وكل ما هناك أن وضعية التصوير متشابهة؛ جعلت الأمر يبدو وكأن التشابه في الملامح كبير.

يشار إلى أن ساندي تقوم حالياً بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد، الذي تقوم بالعمل عليه طوال الفترات الماضية، حيث انتهت من تسجيل كل أغاني الألبوم الجديد، وتقوم حالياً بعمل الماكساج النهائي للأغاني، ومن المقرر أن يُطرح خلال الأسابيع المقبلة.

يشار إلى أن ساندي قد قدمت طوال مشوارها الفني 6 ألبومات غنائية، وهي: «كل ما أقرب»، و«لسه صغيرة»، و«قد التحدي»، و«أحسن من كتير» و«حلوة جداً» و«حب»، وقامت بتصوير عدد من أغانيها، منها: «كل ما أقرب»، و«هموت عليك»، و«شوفته وماكلمنيش».  

وكانت ساندي قد أعلنت منذ عدة سنوات اعتزالها الغناء؛ بسبب إحدى الأزمات الصحية التي عانت منها خلال هذه الفترة، إلا أنها تراجعت عن قرارها، وظهرت مع الإعلامية منى الشاذلي، وأكدت أن الخبر نُشر عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» دون علمها، وأن زوجها السابق هو من تسبب في هذا الأمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X