أزياء /اكسسوارات

تعرفي على أحدث وأجمل اكسسوارات 2019

سكارف من الصوف من Alexander McQueen
قبعة تليق بأجواء الشتاء الباردة من Etro
حزام بتصميم مميز باللون البني من Chloé
وشاح باللون البني من Burberry
حزام بتصميم ناعم وبسيط من Gucci
نظارات شمسية باللون الأسود من Gucci
حقيبة يد باللون الأبيض بتصميم بسيط من SAINT LAURENT
حقيبة يد صغيرة باللون البني والأحمر من Fendi

بما أننا أوشكنا على الدخول في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام 2019، لا بدّ وأن تكوني قد اقتنيتي بعض قطع الاكسسوارات التي بالتأكيد ناسبت أجواءه الصيفية المفعمة بالنشاط والحيوية. لكن في هذه الأشهر الثلاثة الأخيرة لا بدّ من اختيار أحدث قطع الاكسسوارات الشتوية التي ستناسب أجواء البرد المقبلة.
وعلى هذا الأساس قدمت أهم الدور العالمية اكسسوارات مميزة تليق بأجواء الخريف، وتستمر معك حتى أشهر الشتاء الباردة، وقد تنوعت بين قطع سكارف أو أوشحة أو حتى أحزمة ناعمة وبسيطة.
وبعدما قمنا بجولة على العديد من قطع الاكسسوارات، اخترنا لك هذه المجموعة لتنتقي منها ما يناسبك وما يليق بأسلوبك في انتقاء الاكسسوارات.


الأحزمة الرفيعة

حزام بتصميم مميز باللون البني من Chloé
حزام بتصميم مميز باللون البني من Chloé


اذا أردت أن تواكبي آخر صيحات الموضة في العام 2019 فلا بدّ أن تختاري الأحزمة الناعمة والبسيطة التي جاءت بتصاميم وألوان متعددة تناسب مختلف الطلات واللوكات، فمنها جاء بلون واحد وأخرى جاءت بلونين أو أُضيف اللون الذهبي إليها.
وفي هذا السياق، لفت انتباهنا الحزام الذي قدمته Chloé والذي جاء باللون البني، هذا اللون الرائج بشدة في خريف 2019. بإمكانك تنسيق هذا الحزام الجذاب مع إطلالة كاجوال لكن تذكري أن ترتدي حذاء من اللون نفسه.
وكعادتها تبهرنا دار Gucci بخياراتها الأنيقة لقطع الاكسسوارات، خاصة الحزام الأسود المصنوع من الجلد والذي يناسب إطلالات العمل الكلاسيكية.


السكارف والوشاح..ضيفا الشتاء المفضلين

سكارف من الصوف من Alexander McQueen
سكارف من الصوف من Alexander McQueen


من منا لا تحبّ اختيار الأوشحة وقطع السكارف الناعمة التي ما أن يأتي الخريف حتى تفرض وجودها بين قطع الاكسسوارات المميزة، وهذا ما أبهرتنا فيه دار Burberry التي قدمت وشاح طويل باللون البني مع نقشات الدار المميزة باللونين الأسود والأحمر، وميزة هذا الوشاح هي سهولة ارتدائه مع أي إطلالة.
واذا كنت من اللواتي يفضلن السكارف البسيط، فعليك المسارعة إلى اقتناء هذا السكارف المميز من Alexander McQueen والذي جاء باللونين الأبيض والأحمر ومن قماش الصوف المناسب لهذا الفصل.

قبعة تليق بأجواء الشتاء الباردة من Etro
قبعة تليق بأجواء الشتاء الباردة من Etro
 

شاهدي أيضاً:اكسسوارات الفاشينيستا خلال اسبوع الهوت كوتور في باريس

 

أحدث موضة إكسسوارات لخريف 2019
صيحات البوت لموسم خريف وشتاء 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X