عروس سيدتي /الحب والرومانسية

فشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة هل يؤثر على زواجك؟

مشاكل زوجية
مشاكل العلاقة الحميمة

الكثير من الأزواج يقلقهم الانطباع الأولي عن العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة، وربما يكون هذا هو أحد الأسباب الرئيسية للخوف والرعب الذي يشعر به كل من الرجل والمرأة في ليلة الدخلة، لأن كلا منهما قد يعتقد أن نجاح العلاقة في أول يوم يعني أنه لن يحدث أي مشاكل بعد ذلك فيما يخص العلاقة الجنسية بينهما، والعكس...


ولكن وفقا لما يخبرنا به علم الطب الجنسي أن هذا الأمر غير صحيح، ولا ينبغي أن يؤثر نجاح العلاقة أو فشلها في ليلة الدخلة على الزواج، ولا يجب أن يمنح الزوجان هذا الأمر اهتماما كبيرا أو مبالغا فيه.

فشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة
فشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة


في أول ليلة للزوجين تحت سقف واحد ليس شرطا من الأساس أن تحدث علاقة جنسية بينهما، وذلك بسبب الخوف والتوتر، والإرهاق الذي يشعر به كل منهما بعد الحفل، وهذا لا يعني على الإطلاق أنه لن يكون هناك علاقة جنسية بينهما.


وقد يحدث بين الزوجين فقط بعض المداعبات والتقارب بينهما من دون أن يكون هناك علاقة جنسية ليلة الدخلة، وسرعان ما يجعلهما يشعران بالفزع عن زواجهما ككل، ولكن هذا الأمر طبيعي جدا ويحدث بين الأزواج في الليلة الأولى، وقد يستطيعان بعد ذلك أن يتجاوزا الأمر في الأيام القادمة، وتصبح العلاقة الجنسية والزوجية أفضل، كلما زاد التقارب والتفاهم.

متى يؤثر فشل العلاقة في ليلة الدخلة على الزواج؟
متى يؤثر فشل العلاقة في ليلة الدخلة على الزواج؟


متى يؤثر فشل العلاقة في ليلة الدخلة على الزواج؟


عندما يعطي الزوجان الأمر اهتماما أكبر من حجمه، خاصة مع التوقعات الكبيرة التي يضعها كلّ منهما عن هذه الليلة، وعندما لا يحدث منها شيء، يشعران بالتخاذل والإحباط، وهذا الأمر بمثابة باب مفتوح لحدوث المشاكل والخلافات.

شاهدي أيضاً:10 أسئلة تهم كل عروس والإجابة لدى المصمم نجا سعادة

 

إقرئي أيضاً 

10 أسرار من أجل ليلة دخلة سعيدة

كلام رومانسي لخطيبي ليحبّني أكثر

الشريك البخيل كيف تتعاملين معه؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X