فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في ليلة تاريخية.. تركي آل الشيخ يكرِّم نجوم العالم والعرب بجائزة صناعة الترفيه

تكريم هاني شاكر
جاكي شان
كلودا فاندام
تركي آل الشيخ يتوسط النجوم المكرمين في حفل توزيع جوائز صناع الترفية
عبدالرب إدريس
ديانا حداد
يسرا
الجسمي وعبادي الجوهر ومحمد عبده وعبدالله الرويشد
راغب علامة
من حضور الحفل
راشد الماجد ورابح صقر وأصيل أبوبكر
النجم العالمي فاندام يلقي كلمته خلال الحفل
طلال سلامة
أحلام ورجاء الجداوي ونشوة الرويني وبوسي شلبي وراغب علامة ويسرا
سعد الفرج
محمد هنيدي
تكريم شاروخان
تكريم نجم قيم أوفر ثرونز

أقيم مساء أمس الأحد في فندق الريتز كارلتون بالرياض، العاصمة السعودية، حفل توزيع جوائز "صناعة الترفيه"، حيث توَّج تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المكرَّمين بها نظير ما قدموه طوال مسيرتهم الفنية.
وحضر الحفل نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي والعالم، لتختزل هذه الجائزة الجمال كله، وتكرِّس لبادرة وفاءٍ في حدثٍ سعودي عالمي.
وقد اكتظت القاعة التي احتضنت حفل توزيع الجوائز بعددٍ كبير من المشاهير والفنانين ورجال الأعمال في ليلةٍ، أضاءها النجوم، وشهدت تكريم رموز الفن بعد مشوارٍ حافلٍ وزاخر بالنجاح والعطاء.
وجمعت الجائزة رواد الترفيه حول العالم تحت سقفٍ واحدٍ في منتدى "صناعة الترفيه" الذي أقيم صباحاً، وضم ورش عملٍ، ومعرضاً لصناعة الترفيه، واحتفاليةً رسمت البهجة على وجوه النجوم العالميين والعرب.

تكريم شاروخان


وحضر الحفل كلٌّ من شاروخان، وجاكي شان، وجان كلود فان دام، وجيسون موموا، وعبَّر النجوم العالميون عن سعادتهم بالوجود في السعودية، وافتخارهم بالحصول على هذه الجائزة الثمينة، إضافة إلى نجوم الفن في العالم العربي، يتقدمهم فنان العرب محمد عبده، وراشد الماجد، ورابح صقر، وعبادي الجوهر، وحسين الجسمي، وطلال سلامة، وعبد الرب إدريس، وناصر القصبي، وعبدالله السدحان، وريم عبدالله، وأحلام، ونوال الزغبي، وعاضي الحلاني، وراغب علامة، وعبدالله الرويشد، ويسرا، وأشرف عبدالباقي، ومحمد رمضان، ودينا الشربيني، وعمرو دياب، وسعاد عبدالله، وديانا حداد.
وتحدَّث المكرمون بجائزة "صناعة الترفيه" بفخر عن حضورهم إلى السعودية، وتسلمهم هذه الجائزة، مؤكدين أنها اختزلت الجمال كله.

تركي آل الشيخ يتوسط النجوم  المكرمين في حفل توزيع جوائز صناع الترفية


وخلال الحفل، ألهم فنان العرب محمد عبده الحضور حينما تحدث عن هذه الليلة الرائعة التي شهدت تكريمه نظير مشواره الفني الحافل بالنجاحات طوال أكثر من خمسة عقود، مؤكداً أن هذا اليوم من أهم أيام حياته.
وتم كذلك توقيع عقدٍ لتصوير 100 أغنية لمحمد عبده بتقنية الـ "هولوجرام"، وهو الخبر الذي فاجأ به تركي آل الشيخ الحضور جميعاً.
وعبَّر جميع المكرَّمين بجائزة صناعة الترفيه عن فخرهم واعتزازهم بنيلها، والوجود في هذه الليلة، التي وصفوها بالتاريخية، كما تحدثوا عن أهمية صناعة الترفيه، متمنين المشاركة في المناسبات الفنية والثقافية المقبلة في السعودية.
كذلك، تم تكريم كلٍّ من عبدالمحسن الحكير، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير للسياحة والتنمية، وراكان الحارثي، رئيس مجلس إدارة صلة، وسلطان المحيسن، رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية، ومحمد إسماعيل، والمايسترو هاني فرحات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X