فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تركي آل الشيخ يفاجئ حضور صناعة الترفيه بتصوير 100 أغنية لمحمد عبده بـ الهولوجرام

تكريم فنان العرب محمد عبده
حسين الجسمي وعبادي الجوهر ومحمد عبده وعبدالله الرويشد
تركي آل الشيخ يلقي كلمته خلال الحفل

في خبرٍ سار، فاجأ حضور حفل جوائز "صناعة الترفيه" في "موسم الرياض"، الذي أقيم مساء أمس الأحد بفندق الريتز كارلتون في الرياض، وشهد وجود عددٍ كبير من نجوم الفن والمشاهير في العالم والوطن العربي، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تصوير 100 أغنية لفنان العرب محمد عبده بتقنية "الهولوجرام".
وتعقيباً على هذا الأمر، قال الفنان محمد عبده في كلمةٍ: "هذه الليلة تختزل كل مشواري الفني، بعدما كنا نحمل أوراقنا وملفاتنا لنذهب إلى محطاتٍ خارج السعودية، ونترجاها لفتح أبوابها أمامنا".

كما شهد الحفل تكريم عددٍ كبير من النجوم العرب والعالميين، من أبرزهم شاروخان، وعمرو دياب، وسعد الفرج، ويسرا، وسعاد عبدالله، وناصر القصبي، وعمرو دياب.
وانطلق موسم الرياض الجمعة الماضي، وتستمر فعالياته حتى منتصف ديسمبر المقبل، بمشاركة حشد كبير من نجوم الفن، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.
يذكر أن الفنان محمد عبده مغنٍّ سعودي، وُلِدَ في محافظة الدرب بمنطقة جازان، جنوب السعودية، ويعد من أشهر الفنانين العرب، وعاصر الجيل القديم والجديد من الفنانين، ويُعرف بلقب "فنان العرب"، ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية، وقد غنى في كثيرٍ من الحفلات على أكبر المسارح في الخليج العربي والشام وشمال إفريقيا والعالم، مثل كرنفال جنيف، ولندن، وواشنطن، ولوس أنجلوس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X