أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

تعرف إلى فعاليات ونتر وندر لاند في موسم الرياض 2019

فعالية نيرف
حلبة التزلج
أبطال مارفل
عالم الليقو
ذا ايلوجنست
حديقة الثلج

سيحول موسم الرياض العاصمة الرياض إلى مسرح مليء بالعروض المبهرة، لتصبح الرياض وِجهة البهجة والسعادة للراغبين في الاستمتاع بالمعارض والفنون والحفلات العالمية، وستفوق الفعاليات التي تقام ضمن موسم الرياض خيال الكثيرين، هذا ما تراهن عليه هيئة الترفيه.
سيضم موسم الرياض 12 منطقة ترفيهية و100 فعالية مختلفة تتنوع بين ألعاب خفة اليد والإثارة والمتعة، والحياة البريَّة وعروض السيارات، وعروض الموضة والحفلات الشرقية والغربية والتراث والفن الأصيل، والمسرحيات والأمسيات الشعرية والماركات العالمية والمزادات والألعاب والسينما المفتوحة وليالي الطرب والنافورة الراقصة.
مدينة الألعاب "ونتر وندر لاند" الشهيرة في لندن
نجح موسم الرياض في جمع هذه الفعاليات العالمية والأولى من نوعها لإرضاء شرائح المجتمع كافة، ومن أكثر ما يميز موسم الرياض أن مدينة الألعاب "ونتر وندر لاند" الشهيرة في لندن ستشارك في موسم الرياض بتقديم مجموعة رائعة من العروض، تصل إلى 42 لعبة مختلفة وفعاليات متنوعة تناسب جميع الأعمار، وسوف تُقام أكبر حلبة تزلج، بالإضافة إلى أن الألعاب المشاركة تم مضاعفة حجمها خصيصًا لموسم الرياض، مما جعلها أكبر ملاهٍ متنقلة في العالم، حيث تصل مساحتها إلى 200 متر مربع، .وتستمر فعاليات رياض ونتر وندر لاند خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020 م.

فعاليات ونتر وندر لاند في موسم الرياض 2019
- ونتر وندر لاند: على حلبة مساحتها 1500 متر مربع تُقام ألعاب أكشن وإثارة في شوارع وساحات حربية، يمكن للمشارك أن يجرب فيها قدراته في القنص والتصويب والتسديد بالليزر، وألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الإلكترونية، في مدينة مجهزة بكل الإمكانات، ويمكن أن يستمتع بها الأفراد والعائلات، الفعالية من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2019 م.
- حلبة التزلج: تشهد أكبر تزلج في الشرق الأوسط بعروض حية للمتزلجين والموهوبين في التزلج على الجليد من دول مختلفة من العالم، والعروض من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020 م.
- معرض عجائب العالم: يضم مجسمات ضخمة مشيدة بقطع من الليغو، ويستطيع الزائر أن يشارك في بناء هذه المجسمات، وابتكار المجسمات التي يرغب في بنائها، الفعالية من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020م.
- فعالية نرف: كوّن فريقك واختبر مهاراتك في التصويب والمناورة. الفعالية من 23 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020م.
- حديقة الثلج: الفعالية عبارة عن خيمة ثلجية مليئة بالفعاليات وألعاب التزلج على الثلج والجليد، ومقهي ثلجي مزّين بمنحوتات ثلجية لفنانين عالميين. الفعالية من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020 م.
- فندق الهروب: سيجد الزوار في انتظارهم داخل غرفة الهروب ألغازًا ووقتًا محددًا لفك الرموز والشفرات. الفعالية من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020 م.
- كرنفال الرعب: تضم خيمة الرعب 7 ألعاب بشخصيات مرعبة. والفعالية من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020 م.
- السيرك المرعب: أصحاب القلوب القوية يمكنهم أن يصبحوا جزءًا من السيرك المرعب، فمن أرض المقابر التي دُفن فيها كل قتلة ميكافيلي والوحوش الأسطورية تنطلق فعاليات السيرك، والتي تبدأ في 4 وتستمر حتى 17 ديسمبر 2019 م.
- فوت بارك: الفعالية مخصصة لمن يملكون مواهب كروية، حيث يستطيعون تقديم مهاراتهم وتحدي الآخرين. الفعالية من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020 م.
- داينمو: يقدم الساحر ستيفن فراين المشهور باسم داينمو، والفائز بجائزة أفضل برنامج ترفيهي في العالم، عروضَ خفة اليد من 27 أكتوبر وحتى 30 نوفمبر 2019 م.
- معرض ريال مدريد: من خلال ملعب ريال مدريد برنابيو الافتراضي، يمكن مشاهدة جوائز النادي التي حصل عليها عبر تاريخه، والأبطال الذين حصلوا على هذه الجوائز، والألقاب التي فازوا بها، وفي نهاية الجولة يمكن أخذ تذكارات وملابس ريال مدريد الرسمية. الفعالية من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020 م.
- مارفل إكسبرينس السعودية: من يرغب في أن يكون أحد الرجال الخارقين مثل الرجل الحديدي أو كابتن أمريكا وغيرهم، يمكنه دخول اللعبة والطيران والتحليق مثل الأبطال الخارقين، فمن خلال تقنية 3D يمكن معايشة تجربة أبطال مارفل. الفعالية من 20 أكتوبر وحتى 15 يناير 2020 م.
- ذا إيلوجنست: يشمل عروضًا عالمية تنقسم إلى عروض بهلوانية، وعروض خفة اليد. الفعالية من 23 أكتوبر وحتى 17 نوفمبر 2019 م.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X