أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

المطربون المشاركون في ليالي البوليفارد في موسم الرياض 2019

تامر حسني ونانسي عجرم
ليلة حماقي وأنغام
ليالي موسم الرياض
ليلة السندباد راشد الماجد
نجوى كرم وعاصي الحلاني وملحم زين وديانا حداد
ليلة البدر

لترفيه راقٍ، وذكريات سعيدة لا تنسى، سيتضمن موسم الرياض عديداً من الحفـلات الغنائية، العربية والغربية.
حيث سيكون عشاق الفن في العاصمة السعودية وزوارها على موعد مع ليالٍ فنية مميزة، يحييها أبرز نجوم الفن في السعودية والخليج والوطن العربي والعالم، وسيستمتعون بأجواء طربية حالمة وحماسية.
"سيدتي" رصدت لكم الحفلات الموسيقية والغنائية التي سيشهدها موسم الرياض، والمطربين الذين سيشاركون فيها لتسارعوا إلى حجز تذاكركم، وتحضروا الحفلات التي سيحييها الفنانون المفضلون لكم.
ليلة السندباد
في ليلة خاصة به، يعيش الحضور تجربة فنية فريدة، إذ يلتقي الفنان راشد الماجد جمهوره السعودي، ليغني له أجمل أعماله القديمة والجديدة، في 19 نوفمبر.
ليلة البرنس
يستمتع جمهور الفنان الشاعري ماجد المهندس بحفلة جميلة، يحييها في 17 ديسمبر، ويعيش خلالها تجربة مفعمة بالإحساس الراقي والفن الأصيل.
ليلة صقر
يُسجِّل "صقر الأغنية الخليجية"، و"موسيقار الجزيرة" الفنان رابح صقر حضوراً مميزاً في حفلةٍ، يحييها في 26 نوفمبر. وسيكون جمهور رابح الكبير على موعد مع ليلة منفردة لفنانه المحبوب، يطربه فيها بأجمل أغانيه، منها "صدقيني عجزت أنساك"، و"شاب الشعر يا عبيد".
ليلة عبدالرحمن بن مساعد
يكرِّم موسم الرياض الأمير عبدالرحمن بن مساعد بغناء عددٍ من الفنانين أغنياتٍ أبدعها بقلمه، تتميز بأعذب الكلمات، وأرقى المشاعر، وهم: فنان العرب محمد عبده، والفنان عبادي الجوهر، والفنان حسين الجسمي، والفنانة أصالة، في 24 أكتوبر.
ليلة الموسيقار ممدوح سيف
في 19 نوفمبر، يستمتع عشاق المؤلف والموسيقار والمنتج ممدوح سيف بليلة موسيقية، يقدم فيها إبداعاته وأجمل أعماله.
ليلة ياسر بو علي
تسرد خلال ليلة ياسر بو علي الموسيقى قصتها الرائعة، حيث يغني نخبة من الفنانين العرب أعمالاً جميلة، لحَّنها بو علي، في 31 ديسمبر.
ليالي عربية
كذلك، يلتقي الفنان تامر حسني، والفنانة نانسي عجرم جمهورهما في 18 أكتوبر، وفي 28 أكتوبر يجتمع الفنان صابر الرباعي، وأصالة نصري، ونوال الزغبي في حفلة فريدة من نوعها.
كما يستمتع الجمهور بصوت نجوى كرم، وعاصي الحلاني، وملحم زين، وديانا حداد في 31 أكتوبر،.
في حين يحيي الفنان وليد توفيق، وشيرين، وراغب علامة حفلة مميزة في 14 نوفمبر، وفي 5 ديسمبر يقدم الفنان محمد حماقي وأنغام ليلة فنية رائعة، أما الفنان كاظم الساهر، ووليد الشامي، فيطربان جمهورهما في 12 ديسمبر، في البوليفارد.

ليلة كوميدية
كذلك يشهد موسم الرياض ليالٍ كوميدية باستضافة أساطير "ستاند آب كوميدي" من نيويورك، ولوس أنجلوس، إضافة إلى نجوم الكوميديا والـ "سوشال ميديا" في الرياض كل يوم جمعة.
ليلة سهم
أيضاً، سيشهد المسرح الدبلوماسي في 5 نوفمبر "ليلة سهم"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته ليلة الملحن سهم في جدة، حيث سيغني الفنانون رابح صقر، ونوال الكويتية، وماجد المهندس، وإسماعيل مبارك، وأميمة طالب التي تحيي حفلتها الأولى في السعودية، أغنيات من ألحانه.
ليلة البدر
أما "ليلة البدر"، فسيغني فيها الفنان محمد عبده أغنيات كتبها الشاعر بدر بن عبدالمحسن، في 15 أكتوبر، وقد شكَّلا ثنائياً رائعاً طوال أكثر من خمسة عقود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X