فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: دموع النجمات في وداع شوقي الماجري وهند صبري تقبل العزاء

شوقي الماجري توفى في القاهرة يوم الخميس الماضي
3 سرادقات عزاء للماجري في مصر وتونس وسوريا
هند صبري لحظة وصولها سرادق العزاء
الفنانة الشابة فرح يوسف انهارت من البكاء
أشرف زكي قدم العزاء باسم نجوم الفن المصري
سوزان نجم الدين قدمت التعازي في شوقي الماجري
سوزان نجم الدين قدمت التعازي في شوقي الماجري
ليلى علوى بكت فور وصولها سرادق العزاء
سامح الصريطي ولطيفة من سرادق العزاء
لطيفة لحظة وصولها سرادق العزاء
لطيفة وسوزان نجم الدين من قاعة النساء بمسجد فريد شوقي
لطيفة التونسية في سرادق العزاء
الصدمة واضحة على وجهي كندة علوش وهند صبري
هند صبري ولطيفة وسوزان نجم الدين من قاعة النساء بمسجد فريد شوقي
عائشة بن أحمد لحظة وصولها سرادق العزاء
لطيفة وليلى علوي
عائشة بن أحمد لحظة وصولها سرادق العزاء
لوحة عزاء شوقي الماجري

أقيم مساء أمس عزاء المخرج التونسي شوقي الماجري في مسجد فريد شوقي بالقاهرة، ووقفت النجمة هند صبري على رأس قاعة النساء لتقبل التعازي من النجمات ليلى علوي وكندة علوش ولطيفة وعائشة بن أحمد وفرح يوسف، بينما قبل عزاء الرجال مندوب من السفارة التونسية في القاهرة، والمخرج الفلسطيني طارق يخلف والمخرج السوري بسام قطيفان.

مراسم العزاء شهدت حضورا متوقعا لنجمات الغناء والتمثيل من أصل تونسي باستثناء الفنانة درة، مع النجمة السورية سوزان نجم الدين والمصرية ليلى علوي والنجمة كندة علوش والفنانة الشابة فرح يوسف، وأميرة حامدي المستشار الثقافي لسفارة تونس بالقاهرة، بينما غاب أغلب النجوم الرجال فلم يحضر إلا نقيب الممثلين أشرف زكي والفنان سامح الصريطي والفنان محمد مرزبان وكاتب السيناريو محمد الغيطي والمخرج هاني خليفة وحاتم على والفنان محمد الأحمدي، وشريف إدريس والمخرج أحمد صقر والمخرج عماد البهات.

وبكت كلتا النجمتين صبري ولطيفة، أثناء خروجهما من المسجد بعد انتهاء العزاء، كما احتضنت الأولى المخرج السوري باسم قطيفان لتدخل في نوبة بكاء بعدها حزنًا على صديقها الراحل، وانهارت الفنانة ليلى علوي فور وصول قاعة العزاء.

 

وكشفت النجمة السورية كندة علوش، عن حزنها الشديد لفقدان المخرج شوقي الماجري، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي،

وكشفت عائشة بن أحمد عن سر من كواليس وفاة الماجري، مؤكدة إن وفاة الراحل من الممكن أن يكون سببها وفاة والدته منذ شهور قليلة، ثم بعدها وفاة صديق مقرب منه، وقالت: بالتأكيد أثر ذلك عليه.

 

كما وجهت رسالة مؤثرة للراحل، قائلة: الله يرحمه وينعمه، وإن شاء الله بيرتاح في المكان اللي هو في، وكنت دايمًا بشوفه في تونس ومصر، وموجود في المهرجانات، وشخص لطيف جدًا”.

 

ونعت الفنانة التونسية هند صبري، المخرج شوقي الماجري، قائلة: أعزي الشعب العربي والفن العربي في كل الدول العربية، في الراحل شوقي الماجري، التي سوف تظل أعماله خالدة وكنت اتمنى تكريمه وهو عياش بشكل كبير.

 

وتابعت: شوقي الماجري كان لدية عطاء كثير، ولكن يصعب على أنه في آخر أيامه كان رحمة الله عليه لا يعمل بشكل كبير، ولكن الحمد الله هذا قدر الله”.

 

يذكر أن المخرج التونسي شوقي الماجري، توفي صباح الخميس الماضي في القاهرة عن عمر يناهز 58 عاما، متأثرا بسكتة قلبية مفاجئة داخل إحدى مستشفيات، وتم نقله إلى تونس ليدفن بمقابر العائلة تلبية لرغبة أسرته وأقيم بالأمس سرادق عزاء له في سوريا وتونس والقاهرة بنفس التوقيت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X