فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ورد الخال لـ "سيدتي نت" : لديّ الحق في إبداء رأيي .. وأخبرت ستيفاني صليبا قبل عرض الحلقة

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
ورد الخال
ورد الخال
ستيفاني صليبا

بعد عرض حلقة الخميس من برنامج "أكلناها" الذي يقدمه النجم السوري باسم ياخور، والذي حلت فيه النجمة اللبنانية ورد الخال ضيفة على الحلقة، أثير الكثير من الجدل حول جواب ورد على أحد الأسئلة، والذي يطلب منها الاختيار بين نادين نجيم، وسيرين عبد النور، ودانيلا رحمة، لتطلب منها الابتعاد عن التمثيل والتركيز على عرض الأزياء، حيث اختارت ورد زميلتها اللبنانية ستيفاني صليبا بدلًا من الأسماء الثلاثة، ما استدعى المنتج اللبناني المعروف صادق الصبّاح للرد ولو بشكل غير مباشر عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، حيث قال : "أخطر ما يكسر هالة الفنان هو تحوّله إلى ناصح أو ناقد لزملائه".
وتابع "مشهد أراه يتكرّر وأتساءل لِمَ يقع الفنان في فخّ أسئلة يمكن تجنّب الإجابة عليها بذكاء".

ورد الخال
ورد الخال


من جهته تواصل "سيدتي. نت" مع الفنانة ورد الخال الموجودة بسوريا حاليًّا، وقالت ورد في حديث خاص لـ "سيدتي. نت" : " في الحقيقة أنا مشغولة بالتصوير حتى الحلقة لم يتسنّى لي مشاهدتها، ولكن أعرف أنفسي جيدًا ماذا قلت في الحلقة ".
وأضافت ورد : "وبالتأكيد مهما كان نوع الأسئلة، على الفنان أن يجيب بذكاء وسلاسة وهو ما قمت به أنا بالفعل، وأنا لم أفتعل مشكلة مع أحد، وإنما وجهوا لي سؤالًا وأجبت عليه مثلما يحدث مع المنتج الصبّاح وغيره، عندما يتوجهون لهم بأسئلة عن الممثل اللبناني أو الممثلة اللبنانية أو غير ذلك، ويقومون بالإجابة وعندما لا تعجبنا هذه الإجابات فإننا لا نرد".
ولفتت ورد إلى أنها لم تجرح أحدًا بجوابها، وقالت : " أنا فكرت وأجبت ولم أجرح أحدًا، بينما غيري يعتقد أنه يجيب بسلاسة ولكنه يجرح الآخرين ".

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا


وأضافت ورد : "( لا حدا يجرب يصطاد بالماء العكر بيني وبين ستيفاني) لأني أخبرتها بمضمون الحلقة حيث إنني التقيتها وأخبرتها أني قمت بتسجيل حلقة مع باسم ياخور من حوالى الخمسة أشهر، وأني أجبت على هذا السؤال بهذه الطريقة وهي تلقت الأمر بكل رحابة صدر".
وتابعت ورد : "وقلت لستيفاني إني تلقيت سؤالًا لا يمكن الإجابة عليه إلا بهذه الطريقة، وهذه الحلقة من البرنامج تم تسجيلها قبل عرض مسلسل "دقيقة صمت"، وللأمانة هناك الكثير من الاصدقاء يعرفون أنني قدمت لها التهاني بعد عرض المسلسل ".
وختمت ورد : "أنا إنسانة قضيت لغاية الآن 23 عامًا بمهنة التمثيل، ولديّ رأيي الخاص ومن يعجبه فليكن ومن لا يعجبه فهذه مشكلته ".
يشار إلى أنّ ورد توجد حاليًّا في دمشق لتصوير مشاهدها بأحد أدوار البطولة بمسلسل "يا مالكًا قلبي" من تأليف عثمان جحا، وإخراج علي علي، وهو مسلسل مكون من عشر حلقات، تتقاسم ببطولته مع النجم عباس النوري وعدد من النجوم، منهم: جيني إسبر ويزن السيد وبلال مارتيني وآخرون .

نوال الزغبي في مؤتمر «ذا تالنت»: لا أشاهد التلفزيون وهدنة مع إليسا

"بالصدفة"..المرأة كارول سماحة تغلب الرجل وتدعم التوحّد

ذا فويس: سميرة سعيد تؤكد أن الألفة تجمع المدربين وراغب علامة لا يضمن هدنة مع أحلام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X