عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس للبشرة السمراء الفاتحة

مكياج ناعم للعروس
مكياج عروس
مكياج عروس للبشرة السمراء الفاتحة يبرز جمالك
مكياج ناعم لبشرة العروس السمراء
مكياج عروس بألوان النود للبشرة السمراء الفاتحة
مكياج عروس للبشرة السمراء بأحمر الشفاه الغلوس
مكياج عروس مميز للبشرة السمراء
مكياج عروس ناعم
ألوان ظل الجفون الميتالك لبشرة العروس السمراء

البشرة السمراء الفاتحة نسبيًّا، تتمتع بها غالبية الصبايا بوطننا العربي، وهو اللون الخمري الجذاب الذي يقع بين درجات البشرة الفاتحة والسمراء، ويحتاج إلى مكياج ناعم وألوان مميزة من كريمات الأساس وظلال الجفون لإبراز جماله.
وبالنسبة للـعروس صاحبة البشرة السمراء الفاتحة، تحتاج إلى مكياج مميز بحفل زفافها، لتُظهر جمالها الطبيعي بالألوان والدرجات المثالية لها.

- بالبداية عليكِ اختيار كريم الأساس المناسب والأقرب للون بشرتِك، وحاولي الابتعاد عن اختيار الدرجات الفاتحة جدًّا، لأنها تجعلكِ تبدين مختلفة عن طبيعتِك، فالأهم أن تُبرزي جمالكِ الطبيعي.

مكياج أخت العروس مستوحى من أسابيع الموضة

مكياج العروس السمراء
مكياج العروس السمراء


- هناك بعض ألوان ظلال الجفون التي تبدو مثالية للون بشرتِك، كالأزرق الليلكي، بخاصة وإن كانت درجة بشرتكِ مائلة أكثر للون الأسمر، أو اعتمدي ألوان البيج والنود للمسة أكثر عصرية.

مكياج العروس السمراء
مكياج العروس السمراء


- اعتماد كونتور الوجه بألوان أيضًا قريبة لدرجة البشرة، حتى تتناسب مع كريم الأساس الذي اخترته، واختيار الطريقة الأنسب لشكل وجهِك.

- الماسكرا يفضل أن تكون مناسبة لشكل ومدى اتّساع عينيكِ، فلا تختاري الرموش الطويلة للغاية من الجزء الأمامي، مثلًا للجفون لصاحبة العيون الضيقة، وأفضل خيار هو أن تكون أطراف رموشكِ هي التي تتمتع بكثافة عالية.

مكياج العروس السمراء
مكياج العروس السمراء


- اعتماد قلم حواجب باللون البني، وتختلف درجاته بحسب لون شعر حواجبِك، ولكن ابتعدي تمامًا عن اللون الأسود قدر الإمكان، فبالنسبة للحواجب السوداء الكثيفة، اختاري اللون البني الداكن.

- أحمر الخدود البرونزي سوف يبدو مثاليًّا للعروس صاحبة البشرة السمراء الفاتحة، اعتمدي مع لمسات الهايلايتر لاطلالة متوهجة.

مكياج العروس السمراء
مكياج العروس السمراء


- أما أحمر الشفاه، فيمكنكِ اختيار أحمر الشفاه النود أو الوردي، للمسة ناعمة وجذابة وأكثر عصرية في الوقت نفسه.

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X