أزياء /إتجاهات

بناطيل خصر عالي للقصيرات موضة ربيع وصيف 2020

Dries Van Noten
Ingie Paris
Altuzarra
Gauchere
Isabel Marant
Isabel Marant
Lutz Huelle
Hermes
Redemption
Andrew GN
Chloe
Altein
Y Project
Lemaire

برزت هذا العام موضة البناطيل عالية الخصر خلال عروض أسبوع الموضة في باريس. وتسعى دور الأزياء العالمية إلى إرضاء ذوق المرأة العاملة في المقام الأول، لذا تغلب على مجموعات الأزياء الجاهزة الموديلات العملية سهلة التنسيق .


كوني على إطلاع بأحدث موديلات ربيع وصيف 2020 لتبرزي طول قامتك.



بناطيل واسعة من أسبوع باريس

Lemaire
Lemaire


ركزت دور الأزياء العالمية على البناطيل المصممة بأرجل واسعة والتي تؤمن الطلة المريحة والمحتشمة لكل من ترتديها، وقد رصدنا موديلات مميزة لدى Gauchere و Lemaire وتميزت بالألوان الحيادية التي تصب في صالح إطلالات العمل.



بناطيل خصر عالي مخططة

Altein
Altein



أنعكست موضة الطبعات المخططة على البناطيل أيضًا لا سيما تلك المصممة بخصر عالي مما يضمن لكِ مزيد من الطول في اطلالاتك النهارية والمسائية لا سيما اذا أعتمدي الموديل المونوكروم من توقيع ماركة Atlein.
 


بناطيل بقصات غريبة

 

Dries Van Noten


لفتتنا هذا الموسم الصيحات الغريبة التي طالت البناطيل، فخطفت أنظارنا الموديلات المزينة بالكشاكش على الجانبين لدى درايس فان نوتن Dries Van Noten، وبالتأكيد هذه الموضة تناسب الرشيقات أو النحيفات فعلى الممتلئات تفاديها تمامًا.



بناطيل خصر عالي بخامات لامعة

Lutz Huelle
Lutz Huelle



لم تعد الأزياء اللامعة حكرا على إطلالات المساء، لذا رأينا تنسيقات رائعة للبناطيل ذات الخامات اللامعة تجعل منها قطعة نهارية بإمتياز، طالعي أجمل الموديلات بتوقيع Lutz Huelle و Y Project.

 

تابعي أيضاً:

ترند Street Style لربيع وصيف 2020

موديلات قفاطين وجلابيات للسهرة موضة ربيع وصيف 2020

صيحات موضة لموسم ربيع وصيف 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X