عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة منفوشة شتوية

Fendi
Giambattista Valli
Chanel
Givenchy
Christian Dior ديور
فساتين خطوبة منفوشة مع كشكش
Christian Dior
فساتين خطوبة منفوشة مع الريش
Armani Privé
فساتين خطوبة شتوية من فيندي

إذا كنتِ تستعدين لحفل خطوبتكِ في الشتاء، فأنتِ عزيزتي محظوظة للغاية بالكثير من فساتين الخطوبة المنفوشة، والتي تُعتبر أحد أفضل الموديلات للصبايا بشكل، والتي كانت موجودة بقوة خلال أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2019.
ولاطلالة مميزة وفخمة، اخترنا لكِ فساتين خطوبة منفوشة شتوية من منصات عروش الأزياء، لتستلهمي منها أفكارًا مميزة لاطلالتكِ في حفلكِ المميز.

فساتين خطوبة منفوشة 2019 من أسبوع نيويورك ...


فساتين خطوبة منفوشة من الريش

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة


بالطبع كلنا نعرف كم سيطرت موضة الريش بشكل كبير على عالم الموضة بشكل عام، واختيارها بفستان خطوبتكِ سوف يزيدكِ جمالًا، كهذا الفستان من Givenchy باللون الأبيض الأرجواني، مناسب للصبايا النحيفات، ارتديه مع كعب عالٍ طويل، وتسريحة الشعر المرفوعة.


فستان خطوبة منفوش متدرج الألوان

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة


لفتنا هذا الموديل العتيف من Christian Dior ديور، مستوحى من أجواء الستينيات، فإن كنتِ تحبين العودة إلى الزمن الجميل، فهذا الفستان المتدرج بالألوان مع لمسته اللامعة سوف يعجبكِ.


فساتين منفوشة من قطعتين

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة


للعروس الجريئة يمكنكِ تجربة هذا الفستان من التوب القصير والتنورة الطبقية من Armani Privé آرماني برايف، مع طبقة التول اللامعة المشكوكة بالدبابيس البراقة، لاطلالة تبدو كالنجمات.


فساتين قصيرة منفوشة

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة


للصبايا قصيرات القامة، يمكنكِ أيضًا اختيار الفساتين المنفوشة، كهذا الفستان المميز من مجموعة Giambattista Valli غامباتيسيتا فالي، المنقط برسومات فروع الأشجار، مع ذيل طويل يمنحكِ اطلالة فخمة وراقية.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X