عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر عروس مغربية

تسريحات للعروس المغربية
تسريحات فخمة للعروس المغربية
تسريحات عروس مغربية
تسريحات عروس مغربية انيقة
تسريحة الشعر المنسدل للعروس المغربية
تسريحات شعر مترفة للعروس المغربية
تسريحة الشينيو للعروس المغربية
تسريحات عروس مغربية فخمة
تسريحة الغرة العالية مع الشينيو للعروس المغربية

تشتهر تسريحة العروس المغربية بالفخامة والترف، مع اعتماد الكثير من اكسسوارات الشعر البارزة، مثل تيجان العروس كبيرة الحجم، والسلاسل الذهبية المنسدلة على مقدمة الرأس، التي تمنح الصبيّة اطلالة فخمة لافتة للأنظار.
وإذا كنتِ تستعدين لحفلكِ بهذه الأيام، فربما تفكرين بإطلالة غير تقليدية باعتماد هذا اللوك، أو إن كنتِ من بلاد المغرب العربي، فإليكِ أجدد تسريحات شعر عروس مغربية لتختاري منها ما يناسبكِ.

تسريحات شعر قصير للعروس على طريقة نجمات العالم


تسريحة الشعر المنسدل على كلا الجانبين

تسريحة مغربية
تسريحة مغربية


من التسريحات الرائجة والتي لا تبطل موضتها على الإطلاق، هي تسريحة الشعر المنسدل على كلا الجانبين، وللعروس المغربية، اعتمديها بأسلوب أكثر فخامة مع أطراف الشعر الويفي، والغرة المنسدلة على كلا الجانبين والتاج كبير الحجم.


تسريحة الشينيون المرفوع

تسريحة مغربية
تسريحة مغربية


يمكنكِ اعتماد تسريحة الشينيون مع الغرة المرفوعة العالية من الأمام، مع وضع التاج الفخم بعد الغرة العالية، لاطلالة كلاسيكية مترفة، تناسب كذلك قصيرات القامة، وصاحبات الملامح القصيرة والجبهة الصغيرة.


تسريحة الغرة على جنب

تسريحة مغربية
تسريحة مغربية


إذا كنتِ تفكرين بارتداء الكثير من اكسسوارات الشعر، وهو أمر معتاد لتسريحات شعر العروس المغربية، فيمكنكِ اعتماد تسريحة الغرة على جنب، المنسدلة على الجبين، ويبقى باقي الشعر مرفوعًا للوراء، بطريقة بسيطة، لكي يلائم التاج كبير الحجم وأقراط الأذن التي سترتدينها.


تسريحة الشعر المرفوع مع الفرق من المنتصف

تسريحة مغربية
تسريحة مغربية


للصبايا صاحبات الشعر الكثيف، يمكنكِ اختيار تسريحة الشعر المرفوع، مع الغرة ذات الفرق من المنتصف، على أن تكون عالية قليلًا من كلا الجانبين، لاطلالة غير تقليدية، مع التاج كبير الحجم، وسلسلة الشعر الذهبية المنسدلة من المنتصف لأعلى الجبين.

شاهدي أيضاً:طرحة عروس 2019 :جريئة ومبتكرة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X