أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صورة «سيلفي» تقتل فتاة وحبيبها غرقاً في نهر النيل

نهر النيل
نهر النيل
نهر النيل
صورة سليفي

لا يزال هوس التقاط «السيلفي» يستحوذ على اهتمام الشباب والمراهقين على وجه الخصوص، لأنهم على استعداد للمغامرة، حتى على حساب حياتهم من أجل التقاط صورة مميزة يسمونها «واو»، وبذات الشغف نحو «السيلفي» تُوفي شاب وفتاة غرقاً في نهر النيل إثر سقوطهما من فوق كوبر الجامعة، وقد تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الفتاة، بينما لا تزال قوات الإنقاذ تواصل جهودها لاستخراج جثة الشاب.


«كانوا قاعدين فوق الكوبري وفجأة وقعوا في الميه» ملخص رواية عامل شاهد على الواقعة تصادف سيره لحظة سقوطهما، وشرح الشاب تلك الرواية لشرطي من إدارة المرور والذي قام بدوره بإبلاغ قسم شرطة مصر القديمة بالحادث.


وعقب وصول قوات الحماية المدنية لسؤال شهود العيان لتحديد مكان الحادث للبدء في مهام البحث عن جثتي الغريقين، بدأ رجال المباحث في جمع روايات شهود العيان للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث واتفق 3 أفراد أنهم لم يشاهدوا أي خلافات جمعت الشاب والفتاة بأشخاص آخرين قبل سقوطهما، ما يؤكد أنهما سقطا بسبب اختلال توازنهما.


بينما قال بائع ورد لأفراد المباحث إن الشاب والفتاة كانا يجلسان مساء أمس على حائط خرساني بجانب الحاجز الحديدي المثبت على حافة الكوبري وأثناء قيامهما بالتقاط صورة «سيلفي» سقطا في المياه.


وأخطرت نيابة مصر القديمة بالواقعة، وتتابع النيابة أعمال البحث عن الغريقين؛ تمهيداً لإنهاء الإجراءات الخاصة بدفنهما وسماع أقوال أسرتيهما عن الحادث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X