أزياء /إتجاهات

تغطيات «سيدتي» و«الجميلة» الحيّة لأسابيع الموضة تصل إلى الملايين

مراسلة "سيدتي" آية جابر في لقاء مع مؤثرة الموضة زينب الحلو
مراسلة "سيدتي" سارة مرتضى في لقاء مع المؤثرة نور عريضة
الإعلامية ديالا مكي في كلمة ل "سيدتي"
العارضة المحتشمة حليمة عدن في كلمة ل "سيدتي"
مراسلة "سيدتي" سارة مرتضى في لقاء مع المؤثرة كارن وازن

استمتع جمهور «سيدتي» و«الجميلة» للعام 2019 بمحتوى راقٍ، حيث تميزتا بتغطيات حيّة على السوشيال ميديا من أسابيع الموضة في نيويورك، مروراً بلندن وميلان، ووصولاً إلى باريس؛ عبر فريق مؤلّف من مراسلات ومصوّرين متخصصين في توفير محتويات بأعلى المعايير وأجودها؛ وذلك من خلال حضور العروض وإجراء مقابلات الحصرية مع مصممين ومدراء إبداعيين.

وقد حققت تغطية أبرز تصاميم وأزياء عروض أسابيع الموضة أكثر من 50 مليون مشاهدة على «إنستغرام» وحده، كما جذبت أهم وأبرز الفاشينيستا والمؤثرات من مختلف أقطاب العالم اللاتي قمن بدورهنّ بالتواصل المباشر مع قراء وجمهور «سيدتي» و«الجميلة» وإبداء آرائهنّ باتجاهات الربيع القادم، والتي تناسب المرأة العربية.

تغطيات "سيدتي" و"الجميلة" الحصرية لأسابيع الموضة العالمية

عروض الأزياء في نيويورك

تفرّدت «سيدتي» من بين المجلات العربية بنقل محتوى حصري من شوارع نيويورك وعروض الأزياء لأسبوع الموضة في نيويورك، ولقاءات حية مع مصممين عالميين مثل تومي هلفيغر Tommy Hilfiger. وقد كانت «سيدتي» على موعد مع باقة من عروض الأزياء لدور رائدة لموسم ربيع 2020، بالإضافة إلى مقابلات حصرية مع مصممين عالميين ومدراء إبداعيين ومؤثرات وفاشينيستا أمثال العارضة العالمية حليمة عدن.

مراسلة سيدتي سارة مرتضى في لقاء مع المصمم تومي هلفيغر Tommy Hilfiger
مراسلة سيدتي سارة مرتضى في لقاء مع المصمم تومي هلفيغر Tommy Hilfiger

وقد حضرت «سيدتي» عرض علامة Kate Spade خلال أسبوع الموضة في نيويورك، بالإضافة إلى عرض Longchamp، وعرض Tommy Hilfiger حيث قامت بمقابلة حصرية فريدة من نوعها مع مصمم الدار تومي هيلفيغر؛ للتحدث أكثر عن هذه الدار العريقة، بالإضافة إلى المجموعة الأخيرة، وأحدث الصيحات لربيع 2020.
كما كان لمجموعة «سيدتي» حضور قوي خلال عرضَيْ Alice & Olivia وMichael Kors والذي كان مميزاً لعرضه.

 

 

عروض الأزياء في لندن

وفي لندن المميزة بعروض أزيائها المحتشمة، كان لـ«سيدتي» دورها في نقل أبرز اتجاهات الموسم القادم للكثير من المصممين العرب والعالميين من خلال اسبوع لندن للموضة، بالأخص عروض Stories Of Arabia.كما وأجرت مقابلات متميزة مع الكثيرات من مؤثرات الموضة في العالم العربي والغربي للحصول على آرائهن بخصوص موضة الموسم القادم. 

مراسلة سيدتي آية جابر ومؤثرة الموضة زينب الحلو
مراسلة سيدتي آية جابر ومؤثرة الموضة زينب الحلو 

 

 

عروض الأزياء في ميلانو

أما في ميلانو، والتي تميّز اسبوع الموضة فيها بصخابة وتنوّع الحضور من المهتمين بالأزياء والإكسسوارات الإيطالية الفاخرة، كان لفريق «سيدتي» تميّز في محتوى تغطية عروض الأزياء الخاصة بعلامات بارزة، مثل عروضPrada، Fendi، Dolce&Gabbana، Moschino، Sportmax، Aigner، Gucci وSalvatore Ferragamo.
كما أسدلت «سيدتي» الستار عن أهم اتجاهات المكياج من خلال لقاءاتها مع مؤثرات وفاشينيستا عالميات.

مراسلة سيدتي هالة جرجورة في لقاء مع ريم السعيدي
مراسلة سيدتي هالة جرجورة في لقاء مع ريم السعيدي

وكانت لـ«سيدتي» مقابلة مميزة مع آين غريفيث Ian Griffiths، المدير الإبداعي لدار MaxMara، بالإضافة إلى مقابلة مع مصممة الأزياء التنكرية الرائدة السيدة بسكوتشي Mrs Pescucci، والتي كان لها دور فعّال في المساهمة بتصميم الكبسولة الحصرية لعلامة Weekend MaxMara.

عروض الأزياء في باريس

أما المحطّة الأخيرة لـ«سيدتي» خلال جولتها العالمية في شهر سبتمبر 2019، فكانت في مدينة الأضواء باريس. وقد شاركت في العديد من العروض خلال اسبوع الموضة في باريس، التي أسدلت الستار عن أهم الصيحات والاتجاهات لربيع 2020، فكانت البداية مع عرض Lanvin ومن ثم Saint Laurent.

المصممة انجي شلهوب صاحبة علامة Ingie Paris في لقاء مع سيدتي
المصممة انجي شلهوب صاحبة علامة Ingie Paris في لقاء مع سيدتي

ومن خلف الكواليس، التقت «سيدتي» بالمصممة إنجي شلهوب، صاحبة علامة Ingie Paris، كما تواجدت في عرض Elie Saab، Ralph&Russo، Chanel وValentino.

وتميزت تغطية مجموعة مجلات ومواقع «سيدتي» و«الجميلة» بمواكبة خاصة لعروض أسابيع الموضة العالمية على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصلت نتائج حسابي إنستغرام «سيدتي والجميلة» إلى ثاني أعلى معدلاتها منذ بداية العام، فقد حققت تغطية أبرز تصاميم وأزياء عروض أسابيع الموضة أكثر من 50 مليون مشاهدة على «إنستغرام» وحده، ومنها 4 ملايين مشاهدة لقصص حية على خاصية Instagram Story من خلف كواليس منصات عروض أزياء هذا الموسم. فقد حققت بعض التغطيات المباشرة مثل عروض علامة بالمان أكثر من 40 ألف مشاهدة لكل فيديو، فيما حازت قصص مميزة رصدها فريق «سيدتي» من كواليس العروض كقصة «ديزي ماي أول طفلة مبتورة الساقين تخطف الأضواء في نيويورك»، أكثر من 61 ألف مشاهدة وقصة أغرب تسريحات ومكياج في أسبوع نيويورك للموضة أكثر من 36 ألف مشاهدة.

 

 

 

 

 

 

وكما تم تغريد ما لا يقل عن 400 تغريدة على حسابات «تويتر» التابعة، وهي مجلة سيدتي @sayidatynet، وسيدتي أزياء @sayidaty@ aljazyaa، والجميلة @aljamilamag.
وقد ظهرت هذه التغريدات أكثر من 60 مليون مرة لمستخدمي «تويتر»، فمثلاً حقق تقرير «سيدتي» لعروض الأزياء من أسبوع الموضة في باريس أكثر من 1.3 مليون مشاهدة على «تويتر»، وآلاف المشاهدات لظهور مختلف النجمات على منصات العروض في هذا الموسم؛ كظهور جيجي حديد خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ونيكول كيدمان، وكيت هدسون، وغيرهن.

كما وصلت تغطية أبرز صور وفيديوهات رصدتها «سيدتي» خلال عروض أسابيع الموضة العالمية إلى أكثر من 1.5 مليون مستخدم على سناب شات لخاصية المستخدمين.
وكذلك حقق كل من فيسبوك «سيدتي والجميلة» أكثر من 8 ملايين مشاهدة خلال شهر أسابيع الموضة العالمية، ومنها مقابلات مع مدونات موضة حضرن العروض المباشرة، وحقق بعضها ما يقارب 90 ألف مشاهدة للفيديو الواحد.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X