أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

دهس طليقته بسيارتين مختلفتين ثم طعنها بساطور

نويليا ماتيو قتلت على يد طليقها دهساً بسيارتين وطعناً بساطور
خبر دهس الرجل طليقته مرتين وطعنها متصدر القنوات الإخبارية

بعض الرجال لا يقبلون الهزيمة والانفصال النهائي الرسمي والعاطفي عن زوجاتهم السابقات، وأحدهم أراد الانتقام من زوجته بوحشية وطريقتيّ قتل مختلفتين كشفت نزعة عدوانية غريبة لديه بطريقة انتقامه من طليقته.


فقد وجهت الشرطة الأمريكية في نيويورك الاتهام إلى رجل بدهس زوجته السابقة، مرَّة بسيارته، وأخرى بسيارتها هي، وبطعنها وقتلها، في جريمة وقعت صباح الخميس الماضي، بحسب متحدث رسمي باسم الشرطة.


في التفاصيل التي نقلتها «إن بي سي نيوز» الإخبارية عن الأمن، استجاب عناصر الشرطة لاتصال هاتفي يفيد بوقوع اعتداء في مقاطعة برونكس، إحدى المقاطعات الخمس في نيويورك.


وتمّ نقل نويليا ماتيو (58 عاماً) إلى المستشفى على إثرها، وأعلن الأطباء أنها فارقت الحياة.


وقام المعتدي بدهس زوجته السابقة بسيارته، ثم ترجل منها وركب في سيارتها ودهسها مجدداً، قبل أن يقوم بمهاجمتها وطعنها وتقطيعها بساطور كبير، بحسب «ديلي ميل» و«يورونيوز».


ووفقاً لشهود العيان، تمكنت الضحية المصابة من الخروج من أسفل السيارة والزحف إلى الرصيف، في محاولة يائسة لإنقاذ نفسها، ولكن الجاني ترجل من السيارة وهو يحمل ساطوراً.


وقالت الجارة التي تدعى «ديكريستينا»، التي شهدت الواقعة: «أمسك الزوج بالساطور وبدأ تقطيع أوصالها، وكنت أصيح وأصرخ في محاولة لإيقافه، وعندما أبلغت الشرطة هرب».


وكشفت الشرطة عن صور ومواصفات الجاني، وطلبت مساعدة الناس في اعتقاله وإبلاغها في حال تم رصده.


وكشف تقرير الشرطة أن الزوجين منفصلان، ولم تكشف دافع الطليق لقتل زوجته بهذه الطريقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X