فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نرمين الفقي متهمة بتقليد ياسمين صبري بعد هذه الحركة

نرمين الفقي في صالة التمرينات الرياضية
نرمين الفقي في صالة التمرينات الرياضية
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
ياسمين صبري تؤدي الحركة نفسها

 

أصبحت الفنانة نرمين الفقي من أكثر نجمات الفن تواصلًا مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، وأصبح جمهورها ينتظر بشكل يومي اطلالاتها المميزة، التي دائمًا ما تلقى إعجاب الكثيرين من متابعيها وزملائها بالوسط الفني.

وأطلت الفنانة نرمين الفقي خلال الساعات الماضية، عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، باطلالة جديدة ارتدت من خلالها ملابس رياضية ونالت الصورة إعجاب الكثيرين .

في الوقت نفسه تعرضت الفنانة نرمين الفقيلانتقادت شديدة بسبب اطلالتها، داخل إحدى الصالات الرياضية، وبالرغم من إشادة الكثيرين بلياقتها البدنية والتمارين الرياضية الصعبة التي أدتها من خلال الصور، إلا أنّ عددًا أخر أكد أنها تقوم بتقليد الفنانة ياسمين صبري، التي قامت بالحركة نفسها مؤخرًا، وأثارت من خلالها جدلًا كبيرًا.

يشار إلى أنّ آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي، كان مسلسل "أبو العروسة" الذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم سيد رجب، وسوسن بدر، ومحمود حجازي، وأحمد صيام، ووصفاء الطوخي، ومحمد عادل ميدو، ورانيا فريد شوقي، ومدحت صالح، وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن، وقد استطاعوا أن يحققوا نجاحًا كبيرًا، حتى أنّ جمهور ومحبي المسلسل، طالبوا بجزء جديد من العمل، ولكنّ صنّاعه حتى الآن لم يقرروا تقديم جزء جديد.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X