أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

متحرش أدخلته كلمة خادشة السجن

تحرش
تحرش
تحرش

كلمة واحدة تسببت في دخول شاب عشريني السجن، بعد أن تحرش بفتاة ثلاثينية في الشارع بالقاهرة الجديدة، وحققت النيابة العامة مع المتهم ونسبت إليه تهمة التحرش اللفظي بفتاة عن طريق توجيه لفظ جنسي خادش للحياء، وحاول المتهم التنصل من جريمته، لكن النيابة حاصرت المتهم بأقوال 3 من شهود العيان الذين أكدوا أن المتهم تحرش لفظياً بالمجني عليها أثناء سيرها في الشارع.

ووجه المتحرش إليها كلمات جنسية، ودخلت معه الفتاة في مشادة كلامية قبل أن يحضر 3 شباب آخرين على صوت استغاثتها. وبعد انتهاء النيابة من سماع أقوال المتهم قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وجدد له قاضي المعارضات مدة حبسه 15 يوماً، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

وأضاف الشهود في محضر الشرطة أن المتهم حاول التظاهر أمامهم بأنه لم يقصد تلك الفتاة بعد أن وقفت، وطالبته بالابتعاد عنها، وعندما تعالت الأصوات بينهما، أمسكوا بالشاب لحين وصول قوة أمنية من قسم شرطة التجمع الخامس، وألقت القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، في حين اتهمت الفتاة البالغة من العمر 32 سنة المتهم بالتحرش اللفظي بها وتوجيه كلمة جنسية إليها، أثناء عبورها الشارع أمام نادٍ في القاهرة الجديدة، وعندها قررت مواجهة المتهم وعدم الهروب من أمامه؛ حتى يكون عبرة بعد خضوعه للقانون ويتوقف عن التحرش بالنساء.

وأضافت المجني عليها أن 3 أفراد كانوا شاهدين على الواقعة، وأنهم حضروا إليها وأمسكوا بالمتهم حتى وصلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتحفظت على المتهم الذي تيبن بعد ذلك أنه يدعى «كريم»، وأحيل إلى النيابة للتحقيق معه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X