أزياء /أخبار أزياء

مجموعة ساعات جديدة من شيروتي... أناقة خالدة ورقي من نوع آخر

مجموعة ساعات جديدة من شيروتي
مجموعة ساعات جديدة من شيروتي
مجموعة ساعات جديدة من شيروتي
مجموعة ساعات جديدة من شيروتي
مجموعة ساعات جديدة من شيروتي
مجموعة ساعات جديدة من شيروتي

عندما افتتح أنطونيو شيروتي أول ورشة للنسيج في عام 1881، كان واضعاً نصب عينيه هدف واحد: تقديم أزياء متطورة وفاخرة لا تعوض عن القيم الأساسية للجودة والأناقة. واليوم، وبعد مرور عقود من الزمن، نمت شيروتي 1881 لتصبح علامة تجارية مرغوبة ومبتكرة وأنيقة.

تحتوي المجموعة الجديدة من هذه العلامة التجارية للأزياء الفاخرة على ساعات وإكسسوارات مصممة لجيل يقدر الأناقة الخالدة والأسلوب الراقي. تقدّم هذه المجموعة الاستثنائية صورة معاصرة، بأقراص تستكشف الأنماط والأشكال التي لم تعرفها ساعات الأزياء.

تم تصميم مجموعة ساعات السيدات، التي تفوح منها الأنوثة،لتحقيق الطموحات في العثور على ساعة يمكن ارتدائهافيالمكتب والعشاء. تفوح المجموعة المتألقة بأسلوب الحياة الباريسية، بلورات متألقة وسوار معقد وتفاصيل مذهلة،وهي حياة راسخة في طبيعة شيروتي 1881.

تتعلّق مجموعة الرجال بالتطور والأداء الوظيفي والسحر الذكوري الجريء. لا يمكن تجاهل الهندسة العظيمة التي استحدثت نماذج مثل غرينيو وفيليتري، حيث تم تجهيز الساعة بجهاز تحديد المسافات وتفاصيل وظيفية لتقديم أكثر من مجرد أداة وقت.

تم إرفاق المجموعة الجديدة من شيروتي 1881 بمصاحبة إكسسوارات مذهلة حقًا، لتتناسب مع كل مناسبة يمكن تصورها، مع عدم إغفال المبادئ التي تعد أساسية للعلامة التجارية.

تعرّفي إلى مجموعة Fila الجديدة

مجموعة ايلي صعب للأزياء الجاهزة ربيع 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X