أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد... أب يتحمل درجة الحرارة العالية ليسعد طفليه

أثناء انتظار الأب لطفليه
"25 دقيقة من الحر والعرق.. لكنكم تستحقون هذا العناء".
الطفلان يتجهان نحو والدهما

من أجل رؤية البسمة على وجوه أطفالهم، والشعور بالسعادة تسكن روحهم يقوم الوالدين بالكثير من التضحيات في سبيل ذلك، ويسعيان بشتى الطرق لجعل أطفالهما سعداء، وهذا تحديدًا ما قام به أب من ولاية فرجينيا الأمريكية؛ حيث تحمل درجة الحرارة العالية وارتدى دمية منفوخة لحيوان وحيد القرن، ووقف في الشارع أمام المنزل لمدة 25 دقيقة في انتظار طفليه عند عودتهما من المدرسة.

وتحت عنوان "إنهما يستحقان التعب" قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية في مدينة تشيسابيك بولاية فرجينيا: أراد هذا الأب الأمريكي عاشق الفكاهة والمرح، أن يفاجئ طفليه ويسعدهما بعد يوم مدرسي طويل.

وكان الأب قد ارتدى دمية منفوخة لحيوان وحيد القرن، ووقف لمدة 25 دقيقة في درجة حرارة عالية وهو يتصبب عرقًا بسبب الدمية البلاستيكية؛ حتى وصلت حافلة المدرسة ونزل منها طفلاه.

ووصفت الصحيفة ذلك بقولها: وجد ولداه الموقف كله مضحكًا؛ فلم يستطيعا التوقف عن الضحك، كان الأب يرقص على جانب الطريق؛ بينما تقترب الحافلة المدرسية، ويهبط الطفل الأول فيعرف أباه، ليتوجه نحوه وهو يضحك ويضرب الدمية المنتفخة، ويقول "أنت أحمق"؛ بينما كان طفله الأصغر أكثر لطفًا؛ فيشير لوالده ويذهب لمعانقته وهو يضحك، وبعدها يعود الابن الأكبر لضرب الدمية فيسقط الأب على الأرض بينما يواصل الأبناء الضحك.

ويستمر المشهد العائلي الجميل، حتى يكشف عن وجهه، فيسأله ابنه: هل تشعر بالحر؟
ليجيب الأب: "25 دقيقة من الحر والعرق.. لكنكم تستحقون هذا العناء".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X