أزياء /ساعات ومجوهرات

الأقراط الطويلة ترند حتى ربيع 2020

أقراط ماسية طويلة من Gucci
أقراط بتصاميم عصرية أنيقة من Eye M by Ileana Makri
أقراط طويلة ملونة من Miu Miu
أقراط مزينة بحبات اللؤلؤ من Chloé
أقراط بتصميم مميز من Oscar de la Renta
أقراط أنيقة من Marni
أقراط طويلة مرصعة بالماس من Balenciaga
أقراط ملونة طويلة من Carolina Herrera

لعلّ أكثر ما يلفت الأنظار في الإطلالات الأنيقة والرسمية، هي قطع المجوهرات الفاخرة التي ترسم معالم الإطلالة وتقدم فكرة جيّدة عن ذوق السيدة في اختيار أزيائها وملابسها، خاصة في السهرات المسائية التي تتطلب الظهور بأبهى صورة.
وبالطبع الأقراط هي من أساسيات الإطلالة الناجحة، فهي التي تميز السيدة وتمنحها رونقاً جذاباً، فكيف إن كانت أقراطاً طويلة تغطي الرقبة بتصاميمها الغريبة والجديدة، التي ستستمر ترند حتى ربيع 2020، وبالتالي يجب أن تقتني واحداً أو أكثر منها لتبقي مواكبة أخر صيحات الموضة.
ولكي نقدم لكِ المساعدة، جمعنا بعض الأقراط الطويلة التي لفتت أنظارنا بشدة في هذا الموسم، والتي بإمكانك اختيارها مع مختلف الإطلالات.


أقراط من Miu Miu

أقراط طويلة ملونة من Miu Miu
أقراط طويلة ملونة من Miu Miu


السيدات صاحبات الإطلالة العصرية والعفوية والتي تميل إلى الشبابية، ستنال إعجابكن هذه الأقراط من Miu Miu، فالأحجار الكريمة التي جاءت بألوان متعددة مثل الأزرق، الأحمر، الأصفر والأخضر وحجر الماس الكبير، تستطيع أن تمنحك إطلالة عصرية مليئة بالأناقة.
ننصحك باختيارها مع إطلالة بلون واحد مثل الفساتين البسيطة والناعمة، وبالطبع لا تختاري معها أي مجوهرات أخرى لكي تظهري بإطلالة مميزة من دون تكلّف.


أقراط من Chloé

أقراط مزينة بحبات اللؤلؤ من Chloé
أقراط مزينة بحبات اللؤلؤ من Chloé


تمكنت هذه الأقراط الأنيقة من Chloé من لفت أنظارنا بشدة، خاصة وأنها احتوت على حبات اللؤلؤ الجذابة التي لم تأت بشكل دائري تقليدي، بل جاءت بشكل بيضوي وفوضوي، كما تميزت بتصميم الهلال الذي تزيّن بكلمة Chloé.
وأكثر ما يميزها هو اختلاف الطول بين القرطين، فأحدهما جاء أطول من الثاني، لذلك نرشحه لصاحبات الإطلالة العصرية.


أقراط من Balenciaga

أقراط طويلة مرصعة بالماس من Balenciaga
أقراط طويلة مرصعة بالماس من Balenciaga


نرشح هذه الأقراط الماسية الجذابة من Balenciaga لصاحبات الإطلالة الكلاسيكية اللواتي لا يرغبن بأي أحجار أو ترصيع أخر مع الماس. فقد جاءت هذه الأقراط من الماس بشكل كامل وتميزت بتصميمها الحديث والبعيد عن التقليدي لتمنح الإطلالة أسلوباً مختلفاً.

شاهدي أيضاً:موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

الزمرد يزيّن أجمل مجوهراتك في الموسم المقبل
طريقة تنسيق خواتم ذهبية موضة الموسم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X