أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد... مصعد يحتجز جسد رضيع بصورة مرعبة

الرضيع محتجز في المصعد

حوادث المصاعد الكهربائية مرعبة؛ لأنها إن لم تنتهِ بالوفاة فهي قد تتسبب بعاهة أو ضرر كبير لمن يقع ضحية لها، وفي الصين وتحديدًا بمدينة هيفي كاد المصعد أن يودي بحياة رضيع، ولو لم تلتقط الكاميرات ما حدث لهذا الرضيع فعلى الأغلب لن يصدق كثيرون كيف احتجز المصعد نصفه بالداخل ونصفه الآخر بالخارج، وكيف قام رجال الإنقاذ بقطع الحديد حتى تمكنوا من إخراج الطفل.

ويظهر الفيديو الذي بثته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية توقف المصعد وخروج الركاب، وفي النهاية سحبت الأم دراجتها الهوائية، وعلى مقعد الدراجة كان يجلس رضيعها الذي يبلغ من العمر 15 شهرًا، وفي اللحظة التي كانت الأم على باب المصعد تسحب الدراجة انطلق المصعد إلى أعلى على الرغم من الأبواب المفتوحة، وتمكنت الأم من إبعاد جسدها عن طريق الإطار الخرساني لبئر المصعد، لكن هذا الإطار ضغط على الهيكل الحديدي للدراجة، ثم توقف بعدما حاصر الدراجة وبداخلها الرضيع على مقعده.

كما يظهر الفيديو نصف الرضيع السفلي داخل المصعد بينما كانت رأسه والجزء العلوي خارج المصعد، ولو أكمل المصعد صعوده لقسم الرضيع نصفين.

وأضافت الصحيفة:" استدعت حالة الرضيع وألم حشره بين الحديد عملية إنقاذ سريعة ومحمومة وهو ما قام به رجال الإنقاذ بسرعة حتى تمكنوا من قطع مقعد الطفل من الهيكل المعدني للدراجة، وتمكنوا من سحب الطفل وإخراجه".

كما بذل رجال الإنقاذ جهودًا كبيرة لتهدئة الطفل وأمه اللذين واصلا البكاء والصراخ، حتى انتهت العملية بنجاح، وخرج الطفل دون إصابات.

وقالت الشرطة:" إنها فتحت تحقيقًا في العطل الذي أصاب المصعد وجعله يتحرك على الرغم من أنّ الباب كان مفتوحًا، ما تسبب في الحادث".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X