فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريهام سعيد توجه رسالة لدرة: «يا شيخة حرام عليكي»!

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
اطلالات درة
درة

 

شاركت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديو والصور إنستقرام؛ بصورة مجمعة لكل إطلالات الفنانة درة التونسية، وأشادت بجمالها وإطلالاتها المميزة.

وعلقت ريهام سعيد على الصورة متغزلة في درة، وقالت «يا شيخة حرام عليكي... يخرب بيت جمالك عقدتيني، برافو على الذكاء وبرافو على الرقي والشياكة بعدتي عن الابتذال؛ لأنك واثقة في نفسك... برافو على الجمال... إنتي جميلة وشيك أوي أوي»، وتفاعل مع منشور ريهام سعيد الكثيرون من زملائها بالوسط الفني وأشادوا بإطلالات الفنانة درة وملابسها المميزة، التي دائماً ما تنال إعجاب الجميع.

درة تستأنف "بلا دليل" بمجرد عودتها من الجونة

يشار إلى أن درة تشارك حالياً في فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة أن تعود لاستئناف تصوير أحدث أعمالها الدرامية "بلا دليل"، والتي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، ومن المقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني.

وتقضي حالياً الفنانة والإعلامية ريهام سعيد أوقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن منعتها اللجنة العليا للإعلام من الظهور عبر الشاشات لمدة عام، بعد أن تجاوزت في حقوق مرضى السمنة المفرطة من خلال برنامجها "صبايا الخير"، واتهمت مرضى السمنة المفرطة بأنهم عالة على الدولة المصرية ويعتبرون أمواتاً؛ لأنهم لا ينتجون ولا يقدمون أي شيء لمصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X