لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج على الصعيد المهني للأسبوع الأخير من سبتمبر 2019

توقعات الابراج على الصعيد المهني 2019

توقعات الأبراج على الصعيد المهني للأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2019، وما هي أبرز الأحداث والمفاجأت التي يحملها هذا الأسبوع لجميع الأبراج، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:

 

ابرز توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من سبتمبر/ايلول 2019 مهنياً

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الحمل مهنياً

«الشمس» و«عطارد» بمواجهة برجك يشعلان بداخلك روح الغضب والحرب. سيطر على انفعالاتك ولا تفتح على نفسك النار ولا تتسرع في قراراتك. من الثلاثاء للجمعة، تخطط جيداً لمستقبلك وقد تحقق أهدافك.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الثور مهنياً

«الشمس» بمنزل العمل تدفعك للعمل بكامل لياقتك وقد تحقق نتائج رائعة. تساعدك مواهبك على النجاح ويحالفك الحظ مالياً. اصبر يومي الإثنين والثلاثاء إذا أثقلت الضغوط كاهلك وعليك أن تنتبه لتحمي مصالحك.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الجوزاء مهنياً


«الشمس» و«عطارد» يمنحانك يقظة ذهنية وقوة في العلاقات الاجتماعية ومن خلالها تنفتح أمامك الأبواب، انتبه يوم الإثنين لصحتك، ومن الأربعاء للجمعة: كن أكثر تركيزاً على حماية حقوقك وتأنّ في توقيع الأوراق.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج السرطان مهنياً


من الإثنين القادم، يساعدك الفلك في توطيد علاقتك بأشخاص مهمين وقد يحالفك الحظ في مناقشة مشاكل عالقة. استفد من الفرص المتاحة في هذه الفترة، لكن احم نفسك وتجنّب المستفزين يومي السبت والأحد.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الأسد مهنياً


«الشمس» و«عطارد» بمنزل العلاقات يعدانك بلقاءات مهنية ناجحة ويمدانك باللياقة الاجتماعية. تبدو أكثر انفتاحاً وتضع نصب عينيك أهدافاً جديدة، لكن تميل لفرض قوانينك يومي الإثنين والثلاثاء. انتبه فقد يمثل ذلك استفزازاً للبعض.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج العذراء مهنياً


«المريخ» ما زال ببرجك. تعبّر عن أفكارك بجرأة وإصرار وتعرض وجهة نظرك ببراعة خاصة يومي الإثنين والثلاثاء، لكن طوال الوقت يجب أن تراجع خطواتك والتزم بالصواب مهما كانت المغريات وتأنّ في ردودك.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الميزان مهنياً


الحياة تمضي أسهل مع وجود «الشمس» و«عطارد» ببرجك والوقت مثالي لتحقيق تطور. تبدو مقنعاً وتستعيد تفاؤلك وثقتك بنفسك، فقط لا تتعلق بما ليس له فائدة يومي الإثنين والثلاثاء ولا تتسرع في خطواتك.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج العقرب مهنياً


«القمر» في برجك يومي الإثنين والثلاثاء يعدك بلقاءات موفقة وتعرف كيف تكسب الثقة وتضع الجميع في جيبك، لكن طوال الأسبوع حافظ على السرية والكتمان وعلى العمل بخشونة وجدية، واعتن بحساباتك لتحقق فوائد.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج القوس مهنياً


«الشمس» بمنزل المشروعات تمنحك تأثيراً إيجابياً وتضعك على الطريق الصحيح. الفرص متاحة وقد تلتقي بشخص يفيدك في مسيرتك وتجد نفسك مليئاً بالطاقة والرغبة في الإنجاز، فقط اعمل في صمت من الإثنين القادم.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الجدي مهنياً


«الشمس» و«عطارد» معاكسان ويلزمك ذلك بالتأني وعدم المغامرة، وتجنب الدخول في تحديات. من المهم أيضاً أن تعمل خلف الستار، ومع ذلك يمنحك «المريخ» قدرة على السيطرة وإيجاد حلول خاصة يومي الإثنين والثلاثاء.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الدلو مهنياً


هذا الأسبوع مناسب لإعادة ترتيب أفكارك وأولوياتك. «الشمس» و«عطارد» يمنحانك أدوات التألق وتجد تشجيعاً. إذا واجهت عقبات وأموراً معقدة يومي الإثنين والثلاثاء عليك ألا تستسلم للإحباط ولا تُظهر عدوانية في التعامل.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج على الصعيد المهني
توقعات برج الحوت مهنياً


من السبت للثلاثاء تتحرر من ضغوط وتهتم بعملك وتحسن التخطيط لإدارة أمورك المالية. في هذه الفترة، يساعدك الفلك على اكتشاف أمور خافية. من الأربعاء للجمعة: لا تتذمر إذا تأخرت مطالبك.

 

اقرئي أيضاً:

الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج

الأبراج تكشف لك عيوبك التي تسبب الخلافات الزوجي

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X