لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من سبتمبر 2019 عاطفياً

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي

توقعات الأبراج في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2019 على الصعيد العاطفي، وخصوصاً في الفترة الممتدة من 22 لغاية 30 سبتمبر، وما هي أبرز الاحداث التي تنتظرها جميع الأبراج، سيطلعك عنها "سيدتي.نت" في الآتي:

 

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي للاسبوع الأخير من سبتمبر 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الحمل عاطفياً

من أول الأسبوع، حاول أن تجد أسلوباً هادئاً للتفاهم ولعلاج المواقف والخلافات مع الأحباب أو مع شريك حياتك، وابتداءً من الثلاثاء الوقت مناسب ليجمعك بالأحباب سفر أو مشاعر إيجابية ويتحسن مزاجك تدريجياً.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الثور عاطفياً


الوقت مناسب للقيام بواجباتك العائلية على أكمل وجه، وتعرف كيف تؤثر في الجنس الآخر. إذا كنت متزوجاً، استمع للطرف الآخر ولا تتسرع في كلامك ولا تتعجل النتائج،
وإذا تحدثت فلتعتمد اللباقة.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الجوزاء عاطفياً

من أول الأسبوع، تميل للرومانسية وهناك فرصة لنمو مشاعر جديدة إذا كنت خالياً، لكن «المريخ» و«المشتري» معاكسان وقد يدفعانك للغضب وللتهرب من التزامات عائلية أو زوجية، وعليك بوضع نفسك مكان الآخر لتتفهّمه.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج السرطان عاطفياً

الوضع ضاغط وقد يدفعك ذلك للتعامل بعصبية على كل الأصعدة، وقد تُفرض عليك مسؤوليات عائلية. تماسك وحافظ على تقوية الروابط العائلية والاجتماعية والعاطفية باحترام الجميع، وراهن على الإثنين والثلاثاء لتصلح علاقاتك.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الأسد عاطفياً


«فينوس» في وضع داعم ويعدك ذلك بفترة رومانسية رائعة تجمعك بمن تحب، وتجمعك أيضاً بالكثيرين لقاءات مثمرة، فقط انتبه يومي الإثنين والثلاثاء: قد تكون هناك خلافات مع الأهل والأقارب والأصحاب وعليك بالمرونة.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج العذراء عاطفياً

«المشتري» بوضع معاكس وقد تظهر نقاط تريد توضيحها لبعض الأقارب، لذا عليك أن تحافظ على اللباقة وتقاوم التشوش في معاملاتك خاصة من الأربعاء للجمعة، ويعدك الفلك بالحب والأوقات الحلوة يومي الإثنين والثلاثاء.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الميزان عاطفياً


«فينوس» في برجك تشعل قلبك بالحب، وسواء كنت مرتبطاً أو خالياً الود والتفاهم يخيّمان على علاقتك بمن حولك وتستطيع أن توطد معرفتك بالكثيرين، فقط لا تعلن أخبارك وتجنب الزهو بنفسك طوال الأسبوع.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج العقرب عاطفياً

الإثنين والثلاثاء: الفلك يحيطك بهالة من السحر والجاذبية، وطوال الأسبوع: قد تحصل على السعادة إذا اهتممت بلمسات صغيرة وإذا أبديت إعجابك بإيجابيات الطرف الآخر. عليك أيضاً أن تتجنب التعالي واصبر لتحدد رغباتك.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج القوس عاطفياً


هذا الأسبوع يلعب الأصدقاء دوراً كبيراً في الإجابة عن سؤالك، وتتلقى دعماً من أشخاص تثق بهم. كما أن «فينوس» تمنحك تألقاً ويعدك الفلك بقضاء أوقات عاطفية هانئة. من الإثنين القادم ابق متحفظاً.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الجدي عاطفياً


الإثنين والثلاثاء: تبدو متزناً اجتماعياً وأكثر تأثيراً وانفتاحاً وتفاؤلاً، ويقف بجانبك الأصدقاء وتربطك بهم مواقف قوية، ما عدا ذلك يجب أن تتحكم في عصبيتك مع الجميع كي لا تخلق لنفسك عداوات.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الدلو عاطفياً


«فينوس» بمنزل الحظ تعدك بالحب وترفع معنوياتك وتدفعك للتركيز على علاقتك بالأحباب وتتكيّف ببساطة مع الاختلاف. الأصدقاء أيضاً يطلبون صحبتك، فقط لا تلجأ لفرض رأيك بعصبية يومي الإثنين والثلاثاء.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الحوت عاطفياً

إذا كنت متزوجاً، الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بشريكك من السبت ظهراً للأربعاء ظهراً، وحينئذ.. سواء كنت خالياً أو مرتبطاً تعمق الروابط مع الآخرين، فقط حاول أن تتخطى الخلافات من الأربعاء للجمعة.

 

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X