فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسر جلال فتوة في رمضان 2020

ياسر جلال
ياسر جلال
ياسر جلال

 

تعاقد الفنان ياسر جلال على مسلسل "الفتوة" الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، ليجدد بهذا العمل تعاونه مع شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وسيجدد ياسر جلال تعاونه أيضاً مع المؤلف هاني سرحان والمنتج حسين المنباوي، وجاء هذا القرار بعد أن حقق الثلاثي نجاحاً كبيراً الموسم الرمضاني الماضي، وأشاد بهم الكثيرون من النقاد ومتابعي الدراما المصرية.

واقترب المؤلف هاني سرحان على الانتهاء من كتابة الحلقات الأولى ليبدأ بعدها صناع العمل بعقد جلسات عمل مع الشركة المنتجة للاتفاق على كل أبطال العمل والأماكن التي سيتم التصوير بها، وموعد بدء التصوير الذي من المقرر أن يكون نهاية الشهر المقبل، أو بداية شهر نوفمبر (تشرين الثاني) للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

جدير بالذكر أن ياسر جلال قد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "لمس أكتاف"، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم حنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب وشريف دسوقي وإيمان العاصي ومجدي فكري وكارولين خليل ومحمد عز وخالد كمال وسمر مرسي، والمصارع العالمي كرم جابر الذي استطاع أن يثبت أقدامه من خلال هذا العمل الذي أشاد به الكثير من النقاد الفنيين الذين أكدوا أن اختيارات ياسر جلال أصبحت مدروسة بشكل كبير ومميزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X