أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

نخبة من سيدات الوطن يعبرن عن فرحتهم باليوم الوطني

ياسمين الميمني
مها الوابل
سهوب بغدادي
سوسن البهيتي

عبر عدد من سيدات المجتمع السعودي عن فرحتهن باليوم الوطني، وتحدثن لـ"سيدتي" عن حبهن للوطن والمليك وولاة الأمر، الذين دعموا المرأة السعودية ووقفوا إلى جانبها لتصل إلى أعلى المناصب والقيادات.



همة حتى القمة

mh.jpeg


"همة حتى القمة" هكذا بدأت كاتبة الرأي وسفيرة المسؤولية الاجتماعية مها الوابل حديثها، وقالت: "هكذا يرى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أبناء هذا الوطن السعوديين".

 



معلم حي

 

shwb.jpeg


فيما هنأت المستشارة السياسية والإعلامية سهوب بغدادي الشعب والقيادة باليوم الوطني السعودي وقالت: "اليوم الوطني ليس يوماً روتينياً يمر علينا من كل عام، بل هو بمثابة معلم حي يذكرنا بما نعيشه من إنجازات متتالية يوماً بعد يوم، وبإذن الله الأعوام المقبلة ستكون أكثر ازدهاراً على جميع الأصعدة"، وختمت حديثها بتمني دوام نعمة الأمن والأمان على هذا البلد.



يا موطني

 

swswn.jpeg


أما سوسن البهيتي أول فنانة أوبرا سعودية، فقد هنأت الشعب السعودي باليوم الوطني على طريقتها الخاصة، وذلك بترديدها مقطع من النشيد الوطني السعودي بالطريقة الأوبرالية وختمت ذلك بقولها: "كل عام والمملكة بألف خير وازدهار مستمر".



كل عام ومملكتنا بخير

ysmyn.jpeg


فيما قدمت الكابتن طيار ياسمين الميمني تهنئتها من خلال "سيدتي"، وقالت: "أقدم تهنئتي في العيد الوطني المجيد إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، كما أقدم تهنئتي إلى الشعب السعودي الكريم وإلى كل من يسكن هذا البلد المعطاء، وكل عام ومملكتنا الحبيبة من أعلى إلى أعلى".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X