عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كيف أصالح خطيبي المسافر؟

المشاكل مع الخطيب
فاجئيه بارسال الهدايا
التحدث إلى الخطيب باستمرار
مشاكل المخطوبين

حدوث المشاكل بين المخطوبين أمر وارد، ولكن قد يكون الصلح أمرًا صعبًا من بُعد المسافة بينهما، وقد يحتاج حل هذه المشاكل وقتًا أكبر عن المعتاد لمصالحة خطيبِك.
فلا يمكن أن نترك للمشاكل أن تؤثر على واحدة من أجمل الفترات التي يقضيها المخطوبون، والتي تكون كلها حب ورومانسية، لهذا إليكِ بعض الطرق للتعامل مع خطيبكِ المسافر، وكيف تصالحينه.


- أرسلي هدية


سوف يستغرق الأمر منكِ بعض المجهود، ولكن إن كانت المشكلة الكبيرة، من الممكن أن تفاجئي خطيبكِ وترسلي له هدية فخمة في المكان الذي يقيم فيه، فسوف يكون ذلك بمثابة تعبير قوي وواضح عن اهتمامكِ به.


- التواصل باستمرار

التواصل مع الحبيب
التواصل مع الحبيب


حتى يشعر أنكِ قريبة منه طوال الوقت، احرصي على أن تتواصلي معه باستمرار، ولكن انتبهي عزيزتي أن يكون التواصل باستمرار وليس بكثرة، حتى لا يتغلل الملل لعلاقتكما ويشعر الرجل أنه مُحاصر.


- اطلبي منه تحديد موعد للتحدث


لأنّ الأمر سيكون صعبًا عليكِ في أن تقابليه وجهًا لوجه، اُطلبي من خطيبكِ أن تخصيص وقت للتحدث في المشكلة بينكما، وأنّ هناك رغبة قوية منكِ بإنهاء هذا الخلاف، ولا يجب أن تنهي المكالمة من دون أن يتم الصلح.
- الصبر
سوف تحتاجين كثيرًا لهذه الصفة للتعامل مع الخطيب المسافر، لأنّ بُعد المسافة سوف يجعل الأمر صعبًا قليلًا، لهذا تحلي بالصبر دائمًا، لتسعدي بهذه الفترة المهمة.

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

العلاقة الزوجية الناجحة: 5 خطوط حمراء لا تتجاوزيها!

كيف أعرف أنه يحبني من خلال أسئلة؟

العلاقة الحميمة الناجحة بين الخجل والصراحة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X