فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد السقا يعود من أمريكا بعد اطمئنانه على نجله

أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا مع ياسين في مرحلة الطفولة
أحمد السقا
أحمد السقا
ياسنين نجل احمد السقا

 

عاد الفنان أحمد السقا من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن اطمأن على نجله الأكبر ياسين، الذي التحق مؤخراً بإحدى الجامعات الأمريكية، عقب حصوله على مجموع مرتفع في المرحلة الثانوية.

 ويستعد السقا حالياً مع أبطال فيلمه الجديد «العنكبوت» لاستكمال تصوير مشاهد فيلمهم خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن حصل فريق العمل على إجازة دامت لفترة طويلة، منذ عيد الأضحى المبارك وحتى الآن، وذلك بسبب تحضير الديكورات الخاصة بالتصوير واستخراج تصاريح التصوير اللازمة، والتي تحتاج وقتاً طويلاً؛ بسبب تصوير أغلب مشاهد العمل بعدد من محافظات مصر.

السقا يستكمل التصوير مع منى زكي وظافر العابدين

وحدد مخرج العمل، أحمد نادر جلال، موعد التصوير؛ بناء على موعد عودة الفنان أحمد السقا من الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المفترض أن يعود السقا لتصوير عدد من مشاهد الفيلم بالقاهرة مع الفنان ظافر العابدين ومنى زكي، وبعدها يسافر فريق العمل إلى منطقة سفاجا؛ لاستكمال تصوير باقي المشاهد هناك، حيث قاموا بتصوير عدد من مشاهد الفيلم بعدد من شوارع القاهرة، وبعدها انتقل فريق العمل إلى محافظة الأقصر؛ لتصوير أحد المشاهد الخارجية هناك أيضاً، وعادوا للقاهرة بعد أيام قليلة.

ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد فؤاد سليم، ظافر العابدين، منى زكي، زكي فطين عبدالوهاب، محمد لطفي، يسرا اللوزي، وريم مصطفى. ومن المقرر أن يظهر بالفيلم عدد من نجوم الفن كضيوف شرف، ومن تأليف محمد ناير، وحتى الآن لم يستقر صناعه على تحديد موعد طرحه بدور العرض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X