أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مزاح بين صديقين ينتهي برصاصة في رأس أحدهما

مزارع
بندقية
بندقية

وصلة مزاح جمعت صديقين لمدة 120 ثانية وسرعان ما انتهت بمقتل أحدهما برصاصة في الرأس على يد الآخر، وبحسب تحريات المباحث أن الجريمة حدثت في محافظة سوهاج جنوب صعيد مصر، أثناء حديث مزارع مع تاجر ماشية عن تعاملات تجارية بينهما، وخلال الحديث طلب الأخير من المزارع أن يرد إليه 20 ألف جنيه اقترضها منه منذ 6 أشهر.

تطور الخلاف بين الجانبين فأخرج المزارع من طيات ملابسه طبنجة 9 ملي وأطلق منها رصاصة على رأس صديقه «ع. ج» 42 سنة فسقط على إثرها جثة هامدة، قبل أن يفر هارباً من مسرح الجريمة وتخلص من سلاحه الناري بإخفائه في قطعة أرض زراعية تبعد عن مكان الجريمة قرابة 3 كيلومترات، وظل المتهم يترقب الشرطة وتحريات المباحث طيلة 5 أيام حتى فوجئ بمداهمة منزله للقبض عليه.

ألقت المباحث القبض على المتهم بعد رورود بلاغ إلى مركز شرطة أسيوط يفيد بالعثور على جثة تاجر ماشية ملقاة بجانب ترعة الجرجاوية، وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وبتضييق الخناق عليه أرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة فتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب الوفاة.

ونسبت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد وحيازة سلاح ناري وزخائر دون ترخيص، وتحفظت النيابة على سلاح الجريمة وأرسلته إلى الأدلة الجنائية لفحصها لبيان حالته الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X