أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

انطلاق أول العروض المسرحية لـ "طريق الهمة" ضمن موسم اليوم الوطني 89

ضمن فعاليات موسم اليوم الوطني 89 انطلق يوم أمس السبت 21 سبتمبر العرض المسرحي العالمي "طريق الهمة" الذي يحتضنه الصالات الخضراء بالرياض ويستمر إلى الاثنين القادم 23 سبتمبر، وذلك بدعم وتوجيه من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم اليوم الوطني الأستاذ تركي آل الشيخ.

ويحكي العرض الذي ينطلق يومياً في تمام الـ 9:30 مساء كل يوم الطريق الذي نسير عليه نحو المستقبل، حيث يأخذ الحضور في رحلة فريدة وجميلة تصور فيها جميع أنحاء المملكة، ويعرض العديد من اللحظات الفنية التي ستجدد الفخر والاعتزاز بماضينا وحاضرنا ومستقبلنا الزاهر والواعد.

ويعمل على تقديم العرض المسرحي أكثر من 200 عارض و25 مؤدٍ محترفاً، ومغنية أوبرا، و 45 مؤدٍ للعرضات الوطنية، بالإضافة إلى 10 مقطوعات و 60 آلة موسيقية، بالإضافة إلى العديد من الأدوات التقنية الحديثة المساعدة في العرض.

الجدير بالذكر أن موسم اليوم الوطني 89 يشهد ثلاث فعاليات عالمية، وهي سيرك "دو سو ليه" العالمي في الدمام، ومملكة النجوم في جدة، وأخيراً طريق الهمة في الرياض.



نبذة عن موسم اليوم الوطني


تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لها في الـ 23 من سبتمبر من كل عام، حيث تقام في جميع مناطق المملكة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية، وفي هذا العام سيكون الجميع على موعد مع أكثر من 40 فعالية في الفترة من 19 إلى 23 سبتمبر، تتنوع بين المهرجانات والحفلات الغنائية والألعاب النارية، إضافة إلى الملتقيات الشبابية، يصاحب ذلك العديد من مظاهر الاحتفال في الشوارع والأماكن العامة والساحات.
كما تم تصميم هوية موحدة رسمية للموسم وجرى توزيعها على الجهات الحكومية والخاصة عبر منصة إلكترونية تتيح خاصية تحميلها منه واستخدامها في التطبيقات المختلفة. ‏

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X