عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحة عروس صاحبة الوجه المدور

تسريحات شعر عرايس
تسريحة عروس صاحبة الوجه المدور
تسريحة الريترو
تسريحة عروس صاحبة الوجه المدور
تسريحات فخمة
تسريحة الضفيرة
تسريحات ناعمة
تسريحة الكعكة
تسريحات شعر عروس
تسريحة عروس صاحبة الوجه المدور

أشكال وجه العروس المختلفة يناسبها تسريحات محددة، حتى تُبرز ملامح وجمال وجهها، وتخفي أيّ عيوب، فكل صبيّة بالطبع تحب أن تظهر بشكل مميز ولائق بيومها المهم.
واليوم سيكون حديثنا عن الوجه المدور للعروس، الذي يتميز بالخدود الممتلئة، ويكون طول وعرض الوجه متساويين، وبالتالي سوف يناسبكِ تسريحات الوجه التي تجعله يبدو أطول قليلًا، وبالتالي أكثر نحافة.

تسريحات شعر كيرلي طويل مرفوع للعروس

تسريحة الريترو الكلاسيكية مع الشعر المموج

تسريحة العروس
تسريحة العروس


لصاحبات الشعر متوسط الطول، يمكنكِ تجربة تسريحة الريترو الكلاسيكية، والتي تعتمد على الخصلات المموجة، مع فرق الغرة من إحدى الجانبين، والتي تمنح وجهكِ طولًا، كما تلفت انتباه العين للخصلات المموجة، وتبعد تركيزها عن الخدود الممتلئة.


تسريحة الكعكة المرفوعة مع كثافة عالية من الأمام

تسريحة العروس
تسريحة العروس


يمكنكِ تجربة تسريحة الكعكة المرفوعة بطريقة فوضوية قليلًا، مع الخصلات المتمايلة، ويفضل أن تكون مع شينيو أو كثافة بسيطة عالية من الأمام، والتي تجعل وجهكِ يبدو أطول مما هو عليه.


تسريحة الشعر القصير على جنب

تسريحة العروس
تسريحة العروس


أما لصاحبات الشعر القصير، فأنسب اختيار أن تعتمدي على الغرة على جنب، فالفرق من المنتصف يجعل وجهكِ يبدو مدوّرًا أكثر، وننصحكِ أيضًا أن تكون الخصلات كيرلي أو متمايلة، حتى يبدو وجهكِ أنحف، وتبعد التركيز عن الخدود الممتلئة.


تسريحة الضفيرة الفرنسية على الجنب

تسريحة العروس
Caption


هذه التسريحة تمنحكِ لمسة مخملية ناعمة، كما أنها مثالية لوجهكِ المدور، فمع الغرة والضفيرة على جنب، سوف تجعل شكل وجهكِ يبدو مسحوبًا بطريقة ناعمة وأنيقة، لتحصلي على مظهر مميز يوم زفافِك.

شاهدي أيضاً:طرحة عروس 2019 :جريئة ومبتكرة

 

تسريحات شعر ليوم الخطوبة من انستقرام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X