فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيل شعيل و خالد عبدالرحمن يفتتحان حفلات اليوم الوطني السعودي في الجوف

خالد عبداللرحمن ونبيل شعيل في الجوف
نبيل شعيل
خالد عبدالرحمن
نبيل شعيل وخالد عبدالرحمن

ضمن ليلة طربية على أصوات الفنان نبيل شعيل والفنان خالد عبد الرحمن شهدت مدينة الجوف في السعودية انطلاق أولى حفلات اليوم الوطني الـ 89، من تقديم الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم شركة روتانا، وذلك مساء يوم الخميس 19 من سبتمبر 2019م ، على مسرح مركز الأمير عبدالإله الحضاري.
ووسط الاستقبال الجماهيري الكبير والتصفيق الحار اعتلى نبيل شعيل " بلبل الخليج" المسرح وأول ما بدأ به هو تحية الجمهور السعودي قائلا" مساك الله بالخير، الجو جميل وأنتم جميلين، والله إنكم طيبين معروف عنكم"، ثم قدم تحيته ومباركته بمناسبة اليوم الوطني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان"
ثم بدأ نبيل شعيل الحفل الغنائي مستهلا أولى وصلته الغنائية بأغنيته الشهيرة " كذبوا باللي حكولك" ، ثم أدى مجموعة من أشهر أغانيه، ومنها " منطقي"، " ياعسل"، " ياشمس"، " عالم أحبابي"، "عزة نفس"، " من قال"، " ما أروعك"، "أكذب"، "حيرتني".
ولأول مرة يؤدي الفنان يغني شعيل أغنية من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن وهي " أفارق" والتي لاقت إعجاب الحضور.
ثم في لفتة تقدير واحترام للشعب السعودي واليوم الوطني، وبالرغم من أن شعيل أستأذن الجماهير بالجلوس منذ بداية الحفل أثناء غنائه، إلا أنه وعندما أدى أغنية " يا دار" و التي تصنف ضمن الأغاني الوطنية (وهي من أغاني الفنان رابح صقر)، أدى شعيل الأغنية واقفا وألهب حماس الجماهير التي رفعت أعلام السعودية تفاعلا مع الأغنية.
والجميل في الحفل أنه وبين كل أغنية وأخرى يخاطب الفنان نبيل الجماهير مرحبا بهم، فتارة يعبر عن سعادته بتواجده لأول مرة في مدينة الجوف، وتارة يمازحهم قائلا" يقولون عندكم خوش زيتون، وتارة أخرى يطلب منهم تشجيع خاص لهيئة الترفيه في لفتة منه تدل على إعجابه بالجهود المبذولة لإنجاح هذه الحفلات و التي عبر عنه لاحقا، أما حديثه الذي أسعد الجماهير هو" أنتم يالسعودية متى ماكنتم زينين، حنا كلنا زين".
ثم ختم شعيل وصلته الغنائية شاكرا الجماهير على الحضور والتفاعل وقدم شكره لجميع العاملين على إنجاح هذا الحفل.
وقبل منتصف الليل بنصف ساعة صعد الفنان خالد عبدالرحمن المسرح ليبدأ وصلته الغنائية في هذا اليوم المميز على حد وصفه، ثم رحب بالجماهير التي استقبلته بالتصفيق الحار، وبدأ الغناء بأغنية وطنية وهي " تاج الملوك" المتميزة بكلماتها في مطلعها وهي: السعودي ملك في ظل تاج الملوك، والسعودي اطهر أرض وأغلى مكان، مجلسك فوق هام السحب مابه شكوك".
ثم واصل " مخاوي الليل" إطراب الجماهير من خلال أدائه لمجوعة من أجمل أغنيه ومنها" أسمع كلام"، " اسمعيني"، "حاولت"، "البارحة"، "جرحي غميق"، "تروعني"، "يطول الهجر"، "حدي النظر"، "جرح القلب".
وفي ختام الحفل وعلى أنغام أغنيته الشهيرة والتي مر على إصدارها أكثر من عشرين عام وحققت نجاحا كبيرا، ترك مخاوي الليل المسرح وتوجه للجماهير وتجول بينهم وهو يغني أغنية "تذكار" ملتقطا الصور مع الجماهير،وبادلهم السلام و التحية، وذلك تقديرا منه للجماهير التي أشعلت أجواء الحفل وتفاعلت معه وسهرت معه حتى الساعة الواحدة صباحا.
ومن جانب آخر وصل هاشتاق نبيل_شعيل_في_الجوف و هاشتاق خالد_عبدالرحمن_في_الجوف إلى الترند السعوي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وغردت الجماهير بمجوعة من الفيديوهات وعبرت عن سعادتها بالحفل.
يذكر أن الحفلات الغنائية بمناسبة اليوم الوطني مستمرة ويلي هذا الحفل، حفل الفنان أصيل أبوبكر والفنان عبدالله الرويشد في مدينة تبوك السعودية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X