لايف ستايل /سياحة وسفر

مستشفى بمرونغراد الدولي يقدم رعاية عالية المستوى

مستشفى بمرونغراد الدولي يقدم رعاية عالية المستوى
الاسم التايلاندي بمرونغراد يعني "رعاية الناس"
مستشفى بمرونغراد الدولي في بانكوك – تايلاند، مشهور عالميًّا برعاية المرضى والعائلات من جميع أنحاء العالم
أكثر من 600000 من هؤلاء السائحين، يسافرون إلى تايلاند من أجل الحصول على رعاية عالية المستوى في مستشفى بمرونغراد الدولي

يسافر أكثر من 30 مليون شخص إلى تايلاند كل عام، للاستمتاع بالطقس الجذاب، والترحيب بالضيافة، وتذوق أشهى المأكولات في المنطقة.

السفر إلى تايلاند لقضاء عطلة بمرتبة 5 نجوم، بميزانية محدودة موثقة في المنشورات والأفلام. لكن ما قد يفاجئ الكثيرين هو أنّ أكثر من 600000 من هؤلاء السائحين، يسافرون إلى تايلاند من أجل الحصول على رعاية عالية المستوى في مستشفى بمرونغراد الدولي.

أصبحت مفتونًا على الفور، لأنّ ثروة من المعلومات المتعلقة بالمستشفى كانت في كل مكان. تم عرضها في مجلة نيوزويك ، وإنترناشيونال هيرالد تريبيون ، وريدرز دايجست ، وسي بي إس 60 دقيقة ، وذا فاينانشال تايمز ، وكان لها عرض كامل مع مورغان سبورلوك في Inside Man على CNN. بكل المقاييس، مستشفى بمرونغراد الدولي في بانكوك – تايلاند، مشهور عالميًّا برعاية المرضى والعائلات من جميع أنحاء العالم.
وصلت طائرتي إلى مطار سوفارنابومي في الصباح، وشعرت بالذهول من مدى ودود الشعب التايلاندي ، ودائمًا يكون مؤدبًا ويبتسم دائمًا. بعد استلام أمتعتي ، توقفت للتحدث مع سيدة شابة في مكتب خدمة العملاء. انتهزت الفرصة، وسألت عما إذا كانت تعرف أيّ شيء عن مستشفى بمرونغراد الدولي. واصلت الابتسام وطلبت مني أن أتبعها. سرعان ما وجدت نفسي في استقبال من قبل مجموعة من موظفي مستشفى بمرونغراد الدولي، بينما كنت لا أزال داخل المطار! رغم عدم وجود موعد، يتصف الموظفون بالودية والاستيعاب. سألت عن بعض الخدمات العائلية الأكثر شعبية، وقبل أن أعرف ذلك، كنت في إحدى سيارات الليموزين الخاصة بهم، وفي الطريق إلى المستشفى.
كانت خدمة عملاء مستشفى بمرونغراد الدولي موجودة هناك لتحيّتي عند وصولي ، باللغة العربية. كان الموظفون يعرفون اسمي وكانوا على استعداد لأخذي لزيارة مرافق المستشفى الأنيقة. كانت وجهتنا الأولى هي عيادة مركز الأطفال.
بالنسبة للعائلات التي تسافر مع الأطفال ، فأنهم يريدون أن يشعروا براحة البال والتأكد من صحة طفلهم. إنّ رعاية الأطفال ، سواء كان زكامًا بسيطًا ، أو تطعيمات للمدرسة ، أو لإعادة طفلك إلى الحياة النشطة ، هو ما يتم تدريبهم بشكل مهني على القيام به. عيادة مركز الأطفال هو أحد المراكز الرائدة لسرطان الأطفال وأمراض الدم، وهو قادر على توفير علاج فردي للمرضى المصابين بالسرطان منذ الطفولة، واضطرابات الدم.
بعد توقّف سريع في مقهى ستاربكس، أحد الموقعين في المستشفى، حان الوقت لمحطتنا التالية في مركز الفحص الطبي.
يحتوي مركز الفحص الطبي في بمرونغراد، على مجموعة كبيرة من خيارات عروض الفحص، والعروض المقدمة لتناسب جميع أنواع الأشخاص بحسب احتياجاتهم، من مراحل حياتهم وجنسهم والرعاية الصحية. وهي مجهزة لتحديد المخاوف الصحية قبل أن تصبح مشاكل، وباستخدام أحدث معدات التشخيص التي توفر للمرضى خريطة لتحسين الصحة والعافية. من طفلي وزوجي إلى والديّ ، هناك شيء للجميع.
كنت أكثر فضولًا حول المركز التخصصي التالي، حيث كنت أبحث عن عيادة مركز النساء المناسب. ما وجدته كان غير متوقع. يبدو أنّ لديهم كل ما تحتاجه المرأة ، كل ذلك في موقع واحد من فئة 5 نجوم مع مرافق مريحة وحديثة.
تم تصميم وتجهيز مركز النساء الخاص بهم، لتوفير بيئة مريحة وسرية للنساء من جميع الأعمار، من مرحلة المراهقة إلى مرحلة البلوغ الناضجة، ما يوفر مجموعة كاملة من الرعاية من العقم وانقطاع الطمث إلى سرطانات أمراض النساء. لقد تحدثت مع إحدى الممرضات اللاتي أوضحن لي كل شيء بعبارات بسيطة مع مترجمة عربية ، وتمكنت من تحديد موعد مع طبيب من اختياري في اليوم نفسه.
كانت مستشفى بمرونغراد الدولي تجربة لا تُنسى حقًّا. يبدو وكأنهم توقعوا كل ما يمكن للمريض أن يريده. هؤلاء هم مقدمو الرعاية الذين أثق بهم، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا لأقرر العودة مع عائلتي لمشاركتهم التجربة والرعاية نفسيهما.
وفي المناسبة ، كما عرفت من الطبيب ، أنّ الاسم التايلاندي بمرونغراد يعني "رعاية الناس".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X