أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

لوفتهانزا تتيح لمحبي الفن في دبي اكتشاف العالم على طريقتهم مع "أماكن مجهولة"

عشاق الفن في دبي على موعد مع مجموعة "لوفتهانزا" لاكتشاف "أماكن مجهولة"، معرض الصور الفريدة الذي يُقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط بمدينة دبي. ويقدم المعرض، الذي يُقام في "السركال أفنيو" كجزء من حملة #SayYesToTheWorld التي تنظمها الشركة، مجموعة من عشر صور جديدة بهدف إلهام الناس وتشجيعهم على اكتشاف العالم بأنفسهم.

قام المصور الإيطالي المبدع دافيد كالووري والاستوديو الخاص به B612 بالتقاط هذه الصور الفوتوغرافية لعدد من الأماكن الساحرة حول العالم، والتي تم تعديلها لتحمل في طياتها عنصر المفاجأة. وفي الوقت ذاته، تحفز هذه الصور من يشاهدها على طرح سؤال مثير للاهتمام؛ ألا وهو "هل كنت أول من زار مكان ما؟". ثم بعد ذلك يتم الكشف عن أسرار الصور خلال عرض الوسائط المتعددة المصاحب للمعرض، ليترك الحضور في حالة من التفكير والدهشة.

وتُمثل كل صورة رقمية نتاج يجمع بين لقطات من أماكن مختلفة حول العالم لابتكار صورة تقنع الشخص بأنه ينظر إلى "أماكن مجهولة" فعلاً ليس لها مثيل على وجه الأرض. وتسعى لوفتهانزا من خلال هذا المعرض، والذي يعد انعكاساً لقوة تأثير التصوير الفوتوغرافي، إلى نشر حالة من التساؤل بين أفراد الجمهور، ويدرس ما الذي يجعل صورة ما تبرز بين مجموعة الصور التي يشاهدها الأشخاص يومياً.

وتعليقاً على ذلك، قالت كريستينا اويستروم، مدير التسويق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بشركة لوفتهانز:" يسعدنا استضافة معرض "أماكن مجهولة" في دبي، فنحن في لوفتهانزا على ثقة بأن البشر مستكشفون بالفطرة. نأمل من خلال هذا المعرض أن نُلهم الحضور لكي يطرحوا الأسئلة على أنفسهم مراراً، وليرغبوا باكتشاف أماكن جديدة، وأن يقولوا نعم للمجهول؛ نعم لعالم مليء بالاحتمالات".

وأضافت اويستروم: "يوسع السفر مداركنا ويتيح لنا فرصة التعرف عن كثب على جمال الكون من حولنا، فجوهر أي مكان يظهر فقط عند زيارته. نأمل في أن نُلهم كل من زار معرض "أماكن مجهولة" بـأن يقول "نعم" للعالم، وأن يختار القيام في رحلات استكشاف خاصة به".

يستمر المعرض، الذي حقق نجاحاً كبيراً في وقت سابق في كل من إيطاليا وفرنسا، لغاية الأربعاء 18 سبتمبر، ويُقام في مبنى "كونكريت" بالسركال أفنيو، المركز الفني المزدهر في منطقة القوز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X