فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: محمد رمضان يقارن نفسه بشريهان لتبرير ملابسه الغريبة

محمد رمضان يستشهد بملابس شريهان في الفوازير
محمد رمضان يحلم بالوصول للعالمية
ملابس شريهان هل تشبه ملابس محمد رمضان
محمد رمضان من حفله الأخير في الساحل الشمالي
محمد رمضان يتقبل النقد بحسن نية
محمد رمضان يسعى لتقليد مايكل جاكسون
شريهان اسطورة الاستعراضات في مصر
محمد رمضان يقارن بين استعراضاته وفوازير شريهان
محمد رمضان لن يتوقف عن الغناء
شريهان من فوازير رمضان

أكد الفنان محمد رمضان أن ارتداء الملابس الغريبة أثناء تقديم حفلاته الغنائية ليس بدعة ولا يستحق كل هذه الضجة، مطالبا من منتقديه مراجعة أزياء النجمة الشهيرة شريهان أثناء تقديمها الفوازير، كما أشار إلى أن المطرب الأمريكي مايكل جاكسون كان ينتقى ملابس غريبة لخطف الأنظار.

 

 

رمضان أشار إلى أنه يقدم عمل استعراضي والأساس فيه هو خطف الأنظار بالملابس والإكسسوارات الغريبة واللافتة للنظر، لأنه يستهدف في المقام الأول كسر الواقع وهذا لا يمكن أن يتحقق إذا ظهر على المسرح بالملابس التقليدية.

ورفض رمضان اتهامه بعدم قبول النقد لافتا إلى أنه يتعامل مع كل الآراء بحسن نية، ويتقبلها متصورا أنها تستهدف الوصول بفنه إلى منطقة أفضل وأرقى، وقال: أتمني أن أكون عند حسن ظن كل من انتقدني لأصبح أفضل.

 

وعلق رمضان للمرة الأولى على واقعة سجوده عاريا في الحفل الأخير بالساحل الشمالي، مؤكدا أنه فور دخوله المسرح شاهد العدد الغفير للحضور ووجد أنه لا بد أن يسجد لله شكرا، وأضاف: طلبت إيقاف الموسيقى احتراما للحمد والشكر.

 

وأضاف محمد أن الانتقادات المتكررة لن تمنعه من تقديم حفلات جديدة، لافتا إلى أنه يحلم بالوصول إلى العالمية عبر حفلاته داخل مصر، مؤكدا أنه لا يحتاج للتواجد خارج مصر حتى يحقق حلم العالمية وكل ما يحتاجه هو بذل المزيد من الجهد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X