لايف ستايل /رفاهية

ما هو سعر يخت Silent 55 الفريد من نوعه؟

ما هو سعر يخت Silent 55 الفريد من نوعه؟
اليخت الصامت الذي تنتجه شركة Silent-Yachts، يمتاز بمحرك وبطاريات أكثر قوة
Silent 55 يأتي بـ 5 تصميمات داخلية يمكن للملاك تغييرها وفق حاجتهم
Silent 55 يعمل عن طريق توليد الكهرباء من خلايا شمسية

في الليالي الكاحلة وسط المياه، يكاد لا يُسمع صوت غير صوت االيخوت ومحركاتها القوية، ولكن هل تتخيل أن تبحر بيخت لا يصدر عنه أي صوت.

قطمران Silent 55 يمكنه أن يوفر تلك الميزة فهو يخت يعمل بالطاقة الشمسية ويصنف كيخت كهربائي ذي قدرة ومدى غير محدودين. تمَّ إطلاقه رسميًّا في معرض كان لليخوت، بفرنسا.

 

Silent 55 في اليخت ما بين 3 و6 غرف فخمة


يخوت حديثة 2019

يمتاز اليخت الصامت الذي تنتجه شركة Silent-Yachts، بمحرك وبطاريات أكثر قوة، مع تحسينات جديدة على هيكله، علمًا بأنه تم تصنيع نسخة واحدة منه، على أن يتم تصنيع 3 نسخ لاحقة، وهو مسعر بـ 1.4 مليون يورو.
اليخت يعمل بتكاليف تشغيل منخفضة، لأنه لا يخرج أي انبعاثات أو حتى ضوضاء، ويوفر مستوى قليلًا جدًّا من الاهتزازات. ويأتي بطول 16.7 مترًا، ويمكنه أن يقطع أي مسافة دون الالتزام بحد معين.


معرض كان لليخوت


يعمل Silent 55، عن طريق توليد الكهرباء من خلايا شمسية، حيث يملك 30 لوحًا شمسيًّا، بالإضافة لبطاريات ليثيوم تمكنه من العمل المتواصل دون توقف.
ويأتي اليخت بـ 5 تصميمات داخلية يمكن للمالك تغييرها وفق حاجته، وبه ما بين 3 إلى 6 غرف في قمة الفخامة يمكن تحديدها وفق كل تصميم، بالاضافة لـ 3 أو 4 غرف أخرى رئيسة، بها سرير كبير وحمامات منفصلة، ومساحات كبيرة تمكن الركاب من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

شاهدوا أيضاً:أي هذه الجزر أقرب إلى شخصيتك؟

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X