فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش وهكذا علّقت على قصتها مع تيم حسن

أمل عرفة
باسم ياخور
ديما بياعة
منشور امل
ايمن رضا
نسرين طافش
ديما الجندي

مع الهجوم الشديد الذي تتعرّض له الفنانة السورية نسرين طافش، شنّت زميلتها أمل عرفة هجوماً مضاداُ على منتقديها على السوشال ميديا، واعتبرت أنّ الطعن بسمعتها ينمّ عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة.

وأكّدت أمل في معرض دفاعها عن زميلتها أنّ لا علاقة شخصيّة تربطها بها، وتساءلت عبر حسابها الخاص على الفايسبوك

"عم أقرا القيامة اللي قايمة ع نسرين طافش... نسرين لا تربطني بها اَي علاقة شخصية، لكن هي زميلة مهنة ونجمة ولها محبيها.".

وتابعت "لماذا هذا الهجوم على سمعتها لماذا؟ اتركوا المخلوقة بحالها بينها وبين ربها بيجوز تكون أنقى من كتير ناس ما بيقومو من ع سجادة الصلاة".

وعن الحملة التي تشنّ على نسرين قالت "اللي عم تحكوا فيه عالسوشال ميديا بيعبّر فقط عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة تمت لأصحابها فقط. دعوا الخلق للخالق".

وختمت قائلة "عن جد الموضوع زاد عن حدو".

وكانت نسرين عرضة للهجوم، بعد ظهور الممثلة ديمة الجندي في برنامج "أكلناها" مع باسم ياخور على قناة "لنا" السورية، وتأكيدها أنّه من غير الممكن أن تكون ونسرين صديقتين لأن كل منهما من طينة مختلفة وطريقة حياة مختلفة.
كما قالت إنّه في حال عرض عليها مشاركتها في مسلسل ستعتذر عن العمل وأضافت "نسرين أذت صديقتي ديمة بياعة وأذت أختي ولا يمكن أن أعمل مع ناس يؤذون الأخرين" .
وفي ردها عما إذا كانت الخيانة سبب طلاقها من المخرج فراس دهني، بعد أن لمّح ياخور إلى علاقة نسرين بالطلاق قالت ديمة " الخيانة وعدم التفاهم هي اسباب طلاقي ولست نادمة على هذا القرار على الإطلاق واعتبره أهم قرار صحيح اتخذته في حياتي ".
وتلا المقابلة هجوم كبير على نسرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي استفزّ أمل فدافعت عن زميلتها لتصدم بردّة فعل المتابعين إذ سألها أحدهم "ماذا سيكون موقفك من نسرين في حال تسبّبت بطلاقك من زوجك؟". الأمر الذي ردّت عليه بالقول إنّ هذا الكلام معيب، فأخبرها المتابع أن نسرين كانت سبب طلاق ديمة بياعة من تيم حسن، وأنّ ثمة شهود على ما حصل، فردّت "ماعندي ادنى فكرة عن اللي عم تقولو بس على فرض صحيح شو الرجال بيبي صغير؟ مالو إرادة ولا موقف؟".

يذكر أنّ نسرين كانت أيضاً عرضة للهجوم من الممثل السوري أيمن رضا، الذي انتقد في مقابلة لها كثرة ظهور نسرين في الحفلات والتكريمات وتوجهها للغناء مؤكّداً أنّ كثرة ظهورها لا تتناسب مع حجم أعمالها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X