أسرة ومجتمع /شباب وبنات

مكياج اليوم الوطني للسعوديات

تجربة أحمر شفاه باللون الأخضر
ظلال عيون باللون الأخضر
الكحل باللون الأخضر
عيون باللون الأخضر
أحمر شفاه أخضر لليوم الوطني
اللون الأخضر بالماكياج في اليوم الوطني

في اليوم الوطني السعودي ، يعبِّر السعوديون عن فرحتهم، كلٌّ حسب طريقته، على أن تكون الاحتفالية بالتأكيد مُلَوَّنَةً باللون الأخضر.
اعتادت النساء السعوديات على وضع مكياج اليوم الوطني السعودي باللون الأخضر، وغالباً ما يعتمدن مكياج عيون أخضر، لتكتمل اطلالتهن مع ملابسهن الخضراء والاعلام السعودية التي ترفرف في كل مكان .
نقدم فيما يلي نصائح وخطوات خبيرات التجميل لـ «مكياج وطني جميل»، ونستعرض فيما يلي عدة نماذج منه.


مكياج أخضر لعيون السعوديات

5830381-1751841460.jpg

مكياج عيون أخضر، وذلك باستخدام ظلال عيون باللون الأخضر، سواء كان داكناً أو فاتحاً على كامل الجفن العلوي، ثم القيام بتحديد جوف العين بظلال العيون الذهبي. وللحصول على لون أخضر جذاب تنصح خبيرات التجميل عادة بتطبيق ظلال عيون داكنة أولاً على كامل الجفن العلوي كطبقة أساس بالأسود أو البني ومن ثَمَّ وضع اللون الأخضر فوقها.
كما يمكن أيضاً وضع القليل من اللون الذهبي كإضاءة على العين، أو دمج اللون البني مع الأخضر، لأن البني من أكثر الألوان التي تتلاءم مع الأخضر، لذا بإمكان المرأة أن تضع ظلالَ العيون الخضراء على كامل الجفن العلوي والظلال البنية على جوف العين، أو يمكن تحديد أول وآخر العين باللون البني ووضع اللون الأخضر على منتصف الجفن العلوي فقط، مما يبرز جمال العين.
أيضاً من الممكن وضع مكياج عيون القطة باللون الأخضر، وذلك باستبدال الكحل الأسود في اليوم الوطني السعودي ووضع الكحل الأخضر، لتتألق المرأة برسم عيون القطط، لكن باللون الأخضر بدلاً من الأسود.


أحمر الشفاة الأخضر

5830371-1082057260.jpg

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فبالإمكان تجربة اللون الأخضر على الشفاه، وسيكون جميلاً وجريئاً.


وبهذا تكون المرأة قد واكبتْ هذا اليوم باختيار اللون الأخضر، من خلال تألُّقِها بمكياج أخضر جميل، والحصول على إطلالة لافتة وجذابة ومتميزة تختلف عن إطلالتها في الأيام العادية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X