فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: نجمة ذا فويس مرو ناجي تخضع لجراحة نحت أيوني لجسدها

مروة ناجي قبل الخضوع للجراحة
أول صورة لمروة ناجي بعد الجراحة
مروة ناجي تغيرت حياتها بعد جراحة التجميل
مروة ناجي نجمة ذا فويس
مروة ناجي توجه الشكر لطبيبها الخاص
مروة ناجي لجات للجراحة هروبا من زيادة الوزن
مروة ناجي
مروة ناجي

شاركت المطربة المصرية مروة ناجي نجمة برنامج ذا فويس جمهورها مقطعا مصورا يكشف كيف تغير شكلها بعد الخضوع لجراحة تجميل باستخدام تقنية النحت الأيوني، ووجهت رسالة شكر إلى طبيبها المعالج مؤكدة أن الجراحة غيرت شكل حياتها.

 

مروة نشرت المقطع المصور عبر حسابها بموقع تويتر وتضمن لقطات لشكل الجسد قبل وبعد العملية، وكيف تفرغت للغناء قبل الاستسلام للفريق الطبي، وعلقت على الفيديو قائلة: انا اكيد محظوظة إنك دكتوري لأنك إنسان أمين وخلوق وفعلاً غيرت لي شكل حياتي، شكراً دكتور رامي.

وأضافت تعليقا على نفس الفيديو ولكن عبر حسابها بموقع إنستقرام: انا لو هقعد اتكلم عنك اكيد عمر الكلام ما هيوفيك حقك فعلا انا محظوظة جدااااا إنك أخويا وصديقي وطبعا بفخر إنك دكتوري لأنك فعلا فرحتني بكل كلمة وكل تعليق حلو بيجيلى الفضل كله بعد ربنا يرجع ليك ... ألف ألف شكر دكتور رامي العنانى الشاطر اووووى والمحترم اوى اوى ... فعلاً غيرت لي شكل حياتي ولسه الجاى اقوى.

 

يذكر ان المطربة مروة ناجي أعلنت في شهر مارس الماضي انفصالها عن الناقد المصري د.أحمد مجاهد، رئيس هيئة الكتاب الأسبق، بعد زواج استمر لأكثر من عشر سنوات، وأوضحت أن الانفصال حدث منذ عام ونصف ولكن الطلاق وقع رسميا منذ سبعة شهور فقط.

 

وقالت: سامحوني لنشر هذا الخبر بعد انفصال لأكثر من عام ونصف، ولكن كما في الزواج من إشهار كان لابد عند الطلاق ايضا من الإشهار بعد مرور حوالى ٧ أشهر على الطلاق بشكل رسمى، وذلك لإعلام الجميع بأنه إكتمل النصيب إلي ذلك ... الحمد لله على كل شيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X